طرق التخلص من آثار الحناء على البشرة
العناية بالبشرة
للتخلص من آثار الحناء على البشرة... إتبعي هذه الخطوات!
الدوار والدوخة المستمرة - أنوثة
صحتك
هل تعانين من دوار مستمر؟ اكتشفي أبرز أسبابه!

هل تعلمين ما هي فوائد اليوغا الهوائية؟

السبت، 01 سبتمبر 2018
فوائد اليوغا الهوائية
تعدّ اليوغا من الرياضات العميقة التي تلقى الرواج الكبير عالمياً والتي تحقق الكثير من النجاح في مختلف انحاء العالم، كونها تجمع بين اللياقة البدنية والقدرات الذهنية، ما يساعد على تحقيق التوازن على الصعيد الصحي. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، نكتشف معاً ابرز فوائد اليوغا الهوائية. 
 
ما هي فوائد اليوغا الهوائية؟ 
 
- تساعد اليوغا الهوائية على تحسين اللياقة البدنية وجعلها أكثر توازناً في الهواء، حيث ان هذه الرياضة تقوم على التمكن من التحرك في الهواء غير معلقين سوى بحبل عريض من القماش مع اتخاذ وضعيات مختلفة في الجو، وتثبيت الجسم لبضع دقائق أو ثوانٍ ومن ثم تغيير الوضعية. هذا الامر يزيد من ليونة الجسم ويحقق له التوازن الفعلي. 
 
 
- ايضاً من ابرز فوائد اليوغا الهوائية هي القدرة على التحكم بالجسم باعضائه كافة وبطريقة سهلة وبسيطة، سوىاء من خلال التحرك في الجو أو من خلال تأدية بعض الحركات التي تتطلب قدرة كبيرة على التنفيذ. فاليوغا الهوائية تساعد على معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف في الجسم، وهذا يساعد ايضاً على معرفة عميقة أكبر للجسم. 
 
- وتساعد اليوغا الهوائية على الصعيد الصحي الى حد كبير، حيث انها تحسن من عملية الايض في الجسم، وتعمل على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بفضل الحركات الرياضية التي تعمل على تليين الجسم، وبالتالي تختفي الدهون وتحرق بطريقة اسرع من الطرق الاخرى المتبعة في خسارة الوزن. 
 
 
- وتجدر الاشارة الى ان اليوغا الهوائية تعمل على تصفية الذهن الى حد كبير، وبالتالي تساعد على الاسترخاء والتخلص من الضغوط. فلتحقيق التوازن في الجو، لا بد من التخلص من الافكار والهموم التي تشغل البال، للتمكن من السيطرة على التفكير بالكامل، وبالتالي تنفيذ الحركات في الجو بفضل التركيز الكبير على تنفيذها.