ديكورات غرف نوم اطفال من انستقرام- انوثة
ديكور
بالصور... اجمل ديكورات غرف نوم اطفال من انستقرام
نصائح لتعزيز الفخامة في غرفة الجلوس
ديكور
غرفة جلوسك أكثر فخامة مع هذه النصائح... إتبعيها!

لا تتخلّي عن اثاثك القديم... بل جدّديه بأسلوبك الخاص!

الإثنين، 03 سبتمبر 2018
افكار لتجديد الاثاث القديم - أنوثة
الفكرة الاولى التي تبادر الى ذهنك عند رؤية الاثاث القديم في المنزل هو التخلي عنه واستبداله باثاث جديد، ولكن ماذا عن تجديد الاثاث القديم بطريقة مبتكرة وعصرية تتناسب مع ذوقك الخاص في الديكور المنزلي؟ اليك في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة مجموعة من ابرز افكار لتجديد الاثاث القديم. 
 
ما هي الافكار المميزة لتجديد الاثاث المنزلي القديم؟ 
 
- ان كنت ترغبين بتجديد الاثاث القديم من فرش ومقاعد واسرة، ما عليك سوى اللجوء الى الدهان لتجديدها، حيث تستخدمينه لتبديل اللون أو لتغطية بعض الشوائب التي تظهر على الاثاث نتيجة عامل الوقت، ومع هذه الفكرة يمكنك أن تجددي المفارش والاغطية وغيرها من خلال تجديد القماش واستعمال بعض الالوان الفريدة والمنعشة. 
 
 
- ايضاً من الافكار التي تساعدك على تجديد الاثاث القديم في المنزل، هي اعادة استعمال بعض القطع بطريقة مميزة، حيث تختارين الخزائن القديمة لوضع الاغراض التي لا تحتاجين اليها، وتزيين الخزائن ببعض الافكار المبتكرة، من خلال الرسومات المميزة أو الصور المبتكرة لتحصلي على زينة فريدة. 
 
- ايضاً يمكنك تجديد اثاثك القديم من خلال بعض الزخرفات والنقوشات الجديدة، ففي الواقع أن عامل الوقت قد يؤدي الى تآكل بعض الاثاث كالطاولات والكراسي وغيرها، لذا يمكنك اللجوء الى الزخرفة لتجديد ديكور هذه القطع، خصوصاً عند الأرجل واليدين، فتحصلين على اثاث متجدد وفريد. 
 
- ولا ننسى أن نشير الى ان استعمال المفارش والاغطية الجديدة يمكن أن تساعد ايضاً في الحصول على اثاث جديد من القطع القديمة، حيث تستعملين المفارش العصرية لتغطية الطاولة القديمة في المنزل، أو المفارش الملونة للاسرة والوسائد، بهذه الطريقة لا تتخلين عن اثاثك القديم، انما تجددينه. 
 
 
- بالاضافة الى ان استعمال القطع القديمة في الديكور تعتبر من الطرق الفريدة التي تساعد على تجديد الاثاث القديم، حيث يمكنك الاستعانة بالمشاعل والمصابيح القديمة لاعادة تجديد الديكور الخارجي باسلوب رائع، أو من خلال استعمال المراطبين القديمة في التزيين والزراعة وغيرها من الافكار الفريدة.