زفاف كيارا فيرانيي - أنوثة
زفوها
مدوّنة الموضة الشهيرة كيارا فيرانيي تتألق باطلالتين سا...
نصائح لإختيار زفة العروس - أنوثة
زفوها
كيف تختارين أفضل زفّة لحفل زفافك؟

اختاري اجمل حجاب لعرسك وتألقي باطلالتك المحافظة!

الإثنين، 03 سبتمبر 2018
نصائح للعروس المحجبة لإختيار الحجاب المناسب للعرس - أنوثة

هل إقترب موعد زفافك ولا زلت تبحثين عن الحجاب المناسب لعرسك وفستانك بشكل خاص؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنزودك ببعض النصائح التي ستساعدك على إختيار الحجاب الأنسب والمثالي لعرسك وفستان الوفاف الذي إخترته وندعوك للتركيز عليها.

اطلالتك أروع في يوم زفافك مع أكسسوارات الجبين!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على إختيار الطرحة التي تعجبك والتي تتناسب مع شكل فستانك كي تتمكني بعدها من تنسيقها مع الحجاب الملائم لها. وننصحك هنا بالإطلاع على موديلات مختلفة ومتعددة كي يسهل عليك إنتقاء الطرحة الأفضل لك.

ثانياً،  يستحسن إختيار حجاب من نفس خامة فستان زفافك أو بخامة متناسقة معها ما سيجعل الحجاب والطرحة تبدوان أكثر جاذبية وتناسقاً مع فستانك. كما ننصحك هنا بإختيار الأكسسوارات المناسبة للحجاب والطرحة اللذين إخترتهما لتعزيز إطلالتك يوم الزفاف.

ثالثاً، من الضروري في هذه المرحلة إستشارة إحدى خبيرات الحجاب التي ستساعدك على إختيار الحجاب المناسب لشكل وجهك وللطرحة التي إعتمدت عليها. كما يمكنك أن تطلبي منها تصميم حجاب خاص لهذه المناسبة مناسب لشكل فستانك زمميز في الوقت عينه عن أشكال الحجاب التقليدية التي ستعتمدها المدعوات المحجبات.

هل ترتدين فستان زفاف ذات ذيل طويل؟ هذه النصائح مهمّة لك

رابعاً، من المفضّل أن تجرّبي الحجاب مع الطرحة قبل بضعة أيّام من زفافك كي تتأكدي من أنّ شكلها يعجبك ويتناسب مع فستان زفافك. كما تساعدك هذه الخطوة على تفادي الأخطاء التي قد تواجهك عند لفّ الطرحة على الحجاب للمرّة الأولى.