نصائح لاختيار التنورة المناسبة للقامة - أنوثة
موضة كل يوم
كيف تختارين التنورة المناسبة لطول قامتك؟
مقابلة مع الأخوات موخي - أنوثة
موضة كل يوم
Mukhi Sisters... رابط الأخوات الذي لا ينقطع أبداً!

نسّقي السروال ذات الأرجل الواسعة بأجمل طريقة هذا الموسم!

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
نسّقي السروال ذات الأرجل الواسعة بأجمل طريقة هذا الموسم!
تدخل السراويل بقصاتها المختلفة عالم الموضة والازياء بطريقة ملفتة وأنيقة حيث يمكن تنسيقها لمختلف المناسبات والاطلالات الرسمية والخاصة وحتى الكاجوال. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، نقدّم لك مجموعة واسعة من ابرز نصائح لتنسيق السروال ذات الارجل الواسعة لتحصلي على الاطلالة الانيقة التي تسعين اليها. 
 
ما هي ابرز النصائح لتنسيق السروال ذات الارجل الواسعة؟
 
- لتنسيق السروال ذات الارجل الواسعة ما عليك سوى اختيار الالوان المتناسقة سوياً مع البلوزة التي ترتدينها، وإن كنت ترغبين بالحصول على اطلالة رسمية عملية، يمكنك أن تنسقي مع السروال القميص الكلاسيكي باللون الذي تريدين، وتختارين معه البلايزر القصيرة باحد الالوان المتناسقة مع القميص. ولا تنسي الحذاء ذات الكعب العالي لتكون اطلالتك مفعمة بالانوثة. 
 
 
- ايضاً ان كنت ترغبين بالحصول على اطلالة ريترو فاخرة ومتألقة مناسبة للامسيات البسيطة والرحلات الهادئة، يمكنك أن تختاري السروال ذات الارجل الواسعة باحد الالوان الصاخبة، وتنسقي معه القميص ذات القبة الواسعة واختاريها بألوان كلاسيكية أو هادئة لتتناغم مع الوان السروال. 
 
- كذلك يمكنك ان تختاري السروال ذات الارجل الواسع للسهرات والامسيات الصاخبة حيث تضج حيوية، فتنسقينه مع الكروب توب المميزة التي تختارينها وفق ذوقك، واختاري السروال ذات الخصر العالي لتكون اطلالاتك اكثر تناغماً واناقة. ولا تنسي هنا ايضاً الحذاء ذات الكعب العالي، فيضفي الرقي الى الاطلالة. 
 
 
- بالاضافة الى ان تنسيق السروال ذات الارجل الواسعة يمكن ان يكون اكثر فرادة في حال اخترته من قماش الجينز، حينها يمكنك أن ترتدي البلوزة الرقيقة معه، وتنسقي فوقها القميص الجينز ايضاً مع الحرص على ربطها عند الخصر من الجهة الامامية لتحصلي على الاطلالة المميزة والفريدة.