اجمل مساجد عائمة في العالم - انوثة
سفر
أجمل 5 مساجد عائمة حول العالم... لا تفوتي زيارتها!
اخطاء شائعة عند حجز الفنادق ورحلات الطيران - انوثة
سفر
احذري هذه الأخطاء الشائعة عند حجز الفنادق ورحلات الطير...
0 LIKES

كيف تلتقطين أروع الصور أثناء سفرك؟

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح للتصوير أثناء السفر - أنوثة
يعتبر التصوير من أهمّ النشاطات التي يقوم بها المسافر وخصوصاً السائح أثناء سفره، إلّا أنّه قد يفشل أحياناً في إلتقاط صور مميزة وملفتة. ففي حال كنت تنوين السفر قريباً ركّزي على هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستسهّل عليك عملية التصوير أثناء رحلتك.

للأطفال حصة في اليونان... إستفيدي منها

1- احرصي على إستخدام بعض المؤثرات المتوفرة في آلة تصويرك عند تصويرك المعالم السياحية المعرفة بغية الحصول على لقطة مميزة وإستثنائية لهذا الموقع المهمّ. ونشير هنا إلى أهميّة آلات التصوير الحديثة في الحصول على صور مميزة ومختلفة عن الصور التي تلتقط بكاميرت عادية أو من خلال الهواتف النقالة.

2- في حال كنت تسافرين بمفردك أو تريدين الحصول على صورة جماعية مع أصدقائك لا تترددي في الطلب بتهذيب ولباقة من أحد المارة بتصويرك والحصول على صورة مميزة للذكرى.

3- إختاري أفضل توقيت لتصوير المعالم السياحية التي تزورينها وخصوصاً المواقع الطبيعية أثناء سفرتك أي فترتي الشروق والغروب. كما ننصحك هنا بالإعتماد على بعض المحسنات التي تتيحها لك آلة التصوير والتي تساعدك في الحصول على صور أكثر تميزاً.

4- تفادي قدر الإمكان تصوير المارة أثناء إلتقاطك للصور خلال رحلتك، فتواجد المارة العشوائي في الصورة قد يؤثّر بشكل سلبي عليها ويحدّ من مستوى جاذبيتها.

كيف توفّرين المال عند السفر إلى تركيا؟

5- حاولي إلتقاط صور مختلفة ومميزة عن تلك التي يلتقطها الآخرون عبر إعتماد زوايا وأفكار جديدة لإلتقاط صورك الخاصة وصور المواقع السياحية التي تزورينها.