صفات الأبراج لمواليد شهر سبتمبر - أنوثة
صفات الابراج
هل أنت من مواليد شهر سبتمبر؟ هذه الصفات تميّزكِ!
أبراج تجادل كثيراً - أنوثة
صفات الابراج
إياكِ أن تجادلي هذه الأبراج... فذلك لن يكون لمصلحتكِ!

هل أنت من مواليد الأبراج التي تفضّل عدم الارتباط؟

السبت، 08 سبتمبر 2018
ابراج تفضل عدم الارتباط
على الرغم من ان الزواج يعتبر من ابرز العلاقات المميزة التي تجمع كل حبيبين، الا ان بعض الاشخاص يفضلون عدم خوض هذه التجربة والبقاء بحالة العزوبية لاسباب مختلفة. ولكن يمكن للابراج ان تلعب دوراً مهماً في هذا المجال، فمواليد بعض الابراج يفضلون عدم الزواج. نتعرف اليوم من خلال انوثة على ابرز ابراج تفضل عدم الارتباط، فهل أنت من مواليد احدها؟ 
 
برج الحمل
 
مواليد برج الحمل يجدون في الزواج سجناً كبيراً يأسر حريتهم الشخصية ويصبحون مرتهنين للطرف الآخر، فلا يتمكنون من عيش حياتهم باستقلالية تامة، لذا فهم يفضلون عدم الارتباط. وفي حال اضطروا الى الزواج، فإن العلاقة يجب أن تسير وفق قواعد محددة منذ البداية بطريقة تكفل الحفاظ على حرية مواليد برج الحمل، وإلا فإن مصير العلاقة هو الفشل والطلاق. 
 
 
برج الجوزاء
 
مواليد برج الجوزاء هم ايضاً من بين الاشخاص الذين يفضلون عدم الاراتباط، والسبب يعود الى عدم قدرتهم على تحديد رأيهم الاكيد من هذا الامر. فمواليد هذا البرج يفضلون عدم اتخاذ القرارات المصيرية ومواجهة المشاكل الناتجة عنها دفعة واحدة، لذا تجدينهم مترددين دائماً ويدرسون الامور بجوانبها المختلفة، وبالتالي فإن قرار الزواج بالنسبة اليهم هم كبير وينتج عنه مشاكل كثيرة. 
 
برج القوس
 
هذا البرج ايضاً يفضل البقاء منفرداً وعازباً وغير مرتبط، والسبب يعود الى انه يميل الى الامور البسيطة والسهلة ويبتعد عن الامور المعقدة والصعبة، وهو يرى في الزواج مسيرة معقدة لا يمكن حلها أو توقع ما قد يحصل خلالها أو بعدها، وعليه فهو يفضل البقاء غير مرتبط، كي يتمكن من التمتع بحياة هادئة ومريحة. 
 
 
برج الدلو
 
مواليد برج الدلو يحبون الحرية ويحبون الانفراد بانفسهم، فهم يميلون الى تمضية الكثير من الوقت بأنفسهم ويستمتعون برفقة ذواتهم، أكثر من استمتاعهم برفقة الاصدقاء أو المقربين، لذا يجدون في الزواج نوعاً من الاسر الذي سيحرمهم من متعة الانعزال والوحدة. وغالباً ما يعيش مواليد هذا الرج في عالمهم الخاص ويضعون القواعد الخاصة بهم، لذا لا يتقبلون أن يقوم شخص ما بخرقها، فيفضلون عدم الارتباط.