ابراج تفضل عدم الارتباط
صفات الابراج
هل أنت من مواليد الأبراج التي تفضّل عدم الارتباط؟
ما صفات البرج الترابي - أنوثة
صفات الابراج
أي صفات تميّز الأبراج الترابية؟
0 LIKES

إياكِ أن تجادلي هذه الأبراج... فذلك لن يكون لمصلحتكِ!

السبت, 08 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
أبراج تجادل كثيراً - أنوثة

تتمتّع عدة أبراج بفن المجادلة، بحيث تجعل من يحادثها غير قادر على إعطاء إجابات تقنعها ليتجنب في ما بعد الدخول في حوار معها. فهل تنتمين الى هذه الأبراج؟ اكتشفيها معنا في هذا الموضوع من أنوثة. 

هذه الصفات الخاصة بكل برج ستصدمك حتماً!

برج العقرب

يتربع هذا البرج المائي على رأس هذه القائمة، حيث لا يمنح مولود برج العقرب الفرصة للآخرين كي يعبّروا عن رأيهم، بل سيواصل مقاطعتهم دون خجل. وفي حال أثار النقاش توتر العقرب ستظهر طريقته الشرسة في الدفاع عن نفسه، لينتقل من مرحلة النقاش الهادئ إلى أخرى عالية النبرة. ويعتبر هذا المولود أن النقاش يشير إلى أخطائه ويقصد إهانته، وهذا يبرر كلماته العنيفة. لذا سيجادل ويجادل ليلحق في نهاية المطاف أكبر قدر من الأذى للشخص الآخر.

برج الثور 

من المعروف أن مولود هذا البرج الترابي هو شخصٌ صادق، رقيق، يبتعد عن المشاكل والخلافات، لكنه عنيد جداً ويمكنه أن يناقش لساعات دون أن يتخلى عن موقفه خاصة إذا حاول طرف النقاش الآخر أن يفرض عليه أفكاره، حينها سيستعد مولود الثور إلى التخلي عن هدوئه، ليختار أقسى الكلمات بهدف الدفاع عن نفسه. وتجدر الإشارة إلى أنه سيستمر بالمجادلة حتى يستسلم الشخص الآخر.


برج الأسد

هذا المولود يملك شخصية شرسة جداً، فهو يتمتع بحث قيادي عالٍ. فإن كان يتحاور مع صديق له سلم الأخير من الجدال، ولكن إن كان طرف الحوار الآخر من قائمة أعداء الأسد فهذا يعني أنه لن يصمت إلا بعد تدميره بكلماته الجارحة.

برج السرطان

يُعرف مولود برج السرطان بنضوجه وتمتّعه بشخصية هادئة رقيقة، إلا أنه شخص حساس لأبعد حدود. إنه قادر على كتم كل ما يزعجه في داخله إلى فترة طويلة، ولكن ستكون دقائق الإفصاح عن ما يؤذيه، أشبه بانفجار هائل ومن المرجّح أن يدمّر كل شيء من حوله. وكلمة واحدة فقط قد تكون كفيلة بتحوّل هذا الكائن الحساس إلى كائن لا يعرف الصمت.

إن كنت من مواليد الأبراج الهوائية... هذه هي ابرز صفاتك!

برج الجوزاء

يشتهر بكثرة ثرثرته وأحاديثه، فهو لا يعلم معنى السكوت ولو لبضع دقائق فقط. ويعد الجوزاء من الأبراج التي لا تحب الشجار، لكنه من المواليد الهوائية المتقلّبة المزاج، مثل الهواء تماماً، فمن غير الممكن توقّع ردّات فعله تجاه الأحاديث الاستفزازية، خاصةً عندما يكون غاضباً أو متعباً.