خطوات صباحية لشعور الزوجين بالطاقة - أنوثة
حياة زوجية
هذه الخطوات الصباحية تُشعر الزوجين بالطاقة!
زوجي ينظر لنساء اخريات - أنوثة
حياة زوجية
اذا كان زوجك ينظر لنساء أخريات... هذا الموضوع مخصّص لك...

هذه الصفات تدفع الرجل إلى النفور منك... إحذريها!

الأحد، 09 سبتمبر 2018
صفات عند المرأة تؤدي إلى نفور الرجل - أنوثة

تلعب صفات المرأة وطريقة تفكيرها دوراً أساسياً في إنجاح العلاقة التي تجمعها بالشريك كما يمكن أن تؤثّر بشكل سلبي عليها. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند صفات المرأة التي تعزز نفور الرجل منها بشكل ملحوظ وندعوك لإكتشافها والتنبه منها.

كيف تحلّين مشاكلك مع زوجك بكلّ سلاسة؟

1- يعتبر الإلحاح والإصرار على فكرة أو موضوع معيّن سلبيّ كان أو إيجابي من أبرز الأمور التي تدفع بالرجل إلى النفور منها والإبتعاد عنها، بغية التخلّص من إصرارها الذي قد يبدو غير منطقي في بعض الأحيان.

2- غالباً ما يفضّل الرجل الإبتعاد عن المرأة المتشائمة ذات الأفكار السلبية، ويبحث يبحث إجمالاُ عن المرأة الإيجابية في تفكيرها. كما ينفر الرجل من النكد عند المرأة وإزعاجها الدائم له حتّى لو عن غير قصد.

3- عندما تكون المرأة حساسة بشكل مفرط يشعر الرجل بالقلق الدائم عليها ويخشى إزعاجها ما يجعله في أغلب الأحيان ينفر منها ويفضّل الإبتعاد عنها.

4- يشكّل حنان المرأة الزائد وإهتمامها المبالغ في بعض الحالات أحد النقاط التي تجعل الرجل ينفر منها، يكره الرجال إجمالاً الإهتمام والمشاعر المفرطة التي قد تحثّهم على الشعور بالضعف.

5- يمكن للطموح الزائد عند المرأة أن يحثّ الرجل على النفور منها خصوصاً إذا كانت تمعن في الحديث عن مشاريعها وطموحاتها المستقبلية، ما يجعله يقلق من عدم قدرته على مجاراتها وتحقيق الأهداف المهمة التي يطمح إليها بدوره.

هل تنجح العلاقة عندما يكون الزوجان في العمر نفسه؟

6- غالباً ما ينزعج الرجل من المرأة المثالية في تصرفاتها وتفكيرها والتي تحدّ بهذه الطريقة من حريته في الكلام والتصرف، ما يجعله ينفر منها ويفضّل الإبتعاد عنها.