تفسير حلم وظيفة جديدة - انوثة
تفسير احلام
هذا هو تفسير الحلم بوظيفة جديدة!
تفسير حلم نهاية العالم - انوثة
تفسير احلام
هل الحلم بنهاية العالم يحمل معانٍ ايجابية او سلبية؟

الى ماذا يشير الدبّ في المنام؟

الإثنين، 10 سبتمبر 2018
تفسير حلم هجوم دب - انوثة

نحلم يومياً بأحداث وتفاصيل نحاول تفسيرها ومنها ما قد يكون غريباً عنّا. فإن حلمتِ مؤخراً بدب في المنام، اليكِ هذا الموضوع لمعرفة الدلالات التي يعنيها.

الدب في المنام

يُفسر الدب بالمنام بأنّه الرجل الصلب والخبيث في الوقت نفسه، يسعى للشر ويحاول أن يؤذي الآخرين. كما يقال عن أنّه قد يكون لص أو عدو محتال. وفي المقابل، في بعض الأحيان إن حلمتِ بأنكِ تركبين دباً فيعني ذلك أنّكِ ستنالين منصباً جديداً أو قد تحملين بعض المهام الاضافية.

هل الحلم بالكحل أمر ايجابي للمرأة العازبة؟

الحلم بدب يهاجمكِ

في الإجمال، للدب في الحلم دلالات سلبية، إما إن حلمتِ بأنّ دباً يهاجمكِ أو يطاردكِ فذلك يعني أنّ هناك شخص سيئ يحاول أن يلحق بكِ الضرر وإن أمسككِ أو عضكِ فذلك يدل على أنكِ ستقعين في مشاكل كثيرة يصعب حلّها، أو قد تخسرين بعض المال أو قد تعانين من الخلافات الكبيرة مع الشريك أو بعض أفراد العائلة. ولكن في المقابل، إن لم يُمسك بكِ الدب فذلك يعني أنكِ ستنجين من بعض الهموم. وإن رأيتِ في منامكِ مجموعة من الدببة تلاحقكِ فذلك يدل على أصحاب السوء الذين حاولوا أذيتكِ بعد أن فشلوا سابقاً في تدميرك.

الحلم بدب عند المرأة المتزوجة

إن كنتِ متزوجة وحلمتِ بدب في المنام، فذلك يشير في أغلب الأحيان إلى أنكِ ستحملين قريباً. أما إن حلمتِ بركوب دب فذلك يدل على أنكِ ستتخطين المشاكل العاطفية التي تعانين منها. لكن إن عمد الدب إلى مهاجمتكِ فيعني ذلك أنِك ستواجهين بعض المشاكل العملية أو المادية.

القطة البيضاء في المنام... هل تحمل دلالات سلبية أو ايجابية

الحلم بدب عند المرأة العزباء

إن كنتِ عزباء وحلمتِ بدب فهذا الأمر يشير إلى شخصيتكِ القوية وبأنكِ تحاولين حماية كل من حولكِ ولكن هناك شخص تعتبرينه صديقاً ويُظهر لكِ محبته إلا أنّه كاذب ومخادع يسعى إلى زيادة آلامكِ وزيادة معاناتكِ، والدب الأبيض يعني أنكِ ستتزوجين قريباً أو ستتعرفين على الرجل المناسب.