مكياج برونزي ناعم للخريف - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تطبقين أروع مكياج برونزي هذا الخريف!
الحمية الغذائية الافضل لفصل الخريف - أنوثة
انقاص الوزن
3 حميات غذائية هي الأفضل خلال فصل الخريف!

للحفاظ على نقاوة بشرتك... طبّقي حيل أشهر النجمات!

الإثنين، 10 سبتمبر 2018
حيل النجمات للحفاظ على نقاوة بشرتهن - أنوثة

تتمتّع النجمات العالميات ببشرة نقيّة وجذابة ما قد يجعلك تتساءلين أحياناً عن الطرق والحيل التي تتبعنها بغية الحفاظ على إشراقة بشرتهن وجمالها. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك أبرز الحيل التي تتبعها بعض النجمات لهذه الغاية وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

طبّقي أفضل حيل المكياج على طريقة النجمات العالميات!

1- جينيفر لورنس: تحرص الممثلة العالمية جينيفر لورنس على تقشير بشرتها مرّتين أسبوعياً مستخدمة السكراب المثالي لطبيعة بشرتها. وتساعدها هذه الخطوة بشكل ملحوظ على التخلّص من الأوساخ والشوائب ما يجعل من بشرتها أكثر نقاوة وجاذبية.

2- شارون ستون: يعتبر تنظيف البشرة من الخطوات الضرورية للحفاظ على نقاوة البشرة، لذلك تحرص الممثلة العالمية شارون ستون على تنظيف بشرتها يومياً مستخدمة الغسول المثالي لنوعية بشرتها. كما تركّز في الوقت عينه في تطبيق الكريمات الخاصة بالعناية ببشرتها والمناسبة لطبيعتها.

3- كاميرون دياز: تعتمد النجمة كاميرون دياز نظام غذائي صحي ومتجانس ما يساعدها في الحفاظ على صحة ونقاوة بشرتها. كما تركّز على شرب كمية كافية من الماء ما يساهم في تنظيف بشرتها من الداخل وتخليصها من السموم المكدسة عليها.

تحلمين برشاقة مارلين مونرو؟ اعتمدي الرجيم الخاص بها

4- إيفا منديز: تحافظ النجمة إيفا منديز على نقاوة وجاذبية بشرتها من خلال الإبتعاد قدر الإمكان عن المكياج، الذي يؤثّر تطبيقه بشكل كثيف سلبياً على صحة البشرة ونقاوتها خصوصاً إذا لم تتمّ إزالته جيداً. وتكتفي إيفا على غرار غيرها من النجمات بإعتماد المكياج في المناسبات الخاصة والمهمة.