كيف تتعاملين مع طفلكِ اذا كان مفرط الحركة؟
امومة
كيف تتعاملين مع طفلكِ اذا كان مفرط الحركة؟
مخاطر تعرض الطفل للدغات - أنوثة
امومة
لن تتصوّري أبداً مخاطر تعرّض طفلك للدغات!

7 وصفات سهلة وسريعة لوجبات طفلكِ في المدرسة!

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
وصفات طعام سريعة التحضير للمدرسة - انوثة

بدأ العام الدراسي الجديد، ما يعني أنّ وجباتكِ المميزة المؤلفة من أربعة أطباق باتت صعبة نظراً للوقت الذي ستفتقدينه، لكن ذلك لا يعني أنه عليكِ يومياً تحضير البيتزا لأطفالكِ الى المدرسة بسبب سرعة وسهولة تحضيرها! فإن كنتِ تبحثين عن وصفات سريعة وصحية في الوقت معاً يقدم لكِ موقع انوثة مجموعة من الوجبات اللذيذة لتحضيرها لطفلكِ إلى المدرسة.

سلطة التونة والمعكرونة

اسلقي المعكرونة ومن ثمّ اغسليها، واتركيها لتبرد وأضيفي إليها النعناع والبندورة والتونة والبصل الأخضر. واستعيني بصلصة الحامض وزيت الزيتون. كما يمكنكِ إضافة بعص الزعتر اليها.

الصداقة في المدرسة... تُقوي شخصية طفلكِ وتزيده ثقة بنفسه!

سندويش جبنة الكريمة

يمكنك اعتماد التوست الأسمر مع جبنة الكريمة ومربى المشمش. أو جبنة الكريمة مع شرائح السلامي والمخلل. أو ببساطة جبنة الكريمة مع شرائح الخيار والنعناع.

سلطة البيض والأعشاب

اسلقي البيض واتركيه ليبرد، ثمّ قطعيه وأضيفي شرائح الخيار والزعتر والنعناع وأنهي تحضير الطبق بإضافة المايونيز والملح. يمكنكِ إضافة بعض الجزر إلى جانب الوجبة والتوست الأسمر.

سندويش الدجاج والخضار

يمكنكِ وضع الدجاج المشوي في سندويش من الخبز الأسمر مع بعض الخس والبندورة والأفوكادو، وإضافة إليها الملح والمايونيز.

سلطة الدجاج

تعدّ من أسهل الوجبات للتحضير، كما أنّها توفر العناصر الغذائية اللازمة لطفلكِ. قطعي الدجاج المشوي إلى قطع متساوية، أضيفي إليه بعض الخس والبندورة وزيت الزيتون. يمكنكِ إضافة المايونيز إلى السلطة أو صلصة الباربيكيو مثلاً.

فطائر السبانخ

يمكنكِ اعتماد فطائر السبانخ لوجبات طفلكِ المنزلية، خصوصاً أنّها تعد من اكثر الوجبات صحية. ويزيد السبانخ من تركيز الطفل في المدرسة ومن قدرته على الاستيعاب.

التوست بالبيض والجبنة

ضعي البندورة والزعتر وجبن الشيدر على قطعة من توست أبيض ثم افقسي فوقها بيضة وضعيها في الفرن كي تُصبح جاهزة. يمكنكِ اختيار العصير الطبيعي معها.