أبراج تجادل كثيراً - أنوثة
صفات الابراج
إياكِ أن تجادلي هذه الأبراج... فذلك لن يكون لمصلحتكِ!
صفات مولود برج الأسد - أنوثة
صفات الابراج
أي صفات تميّز مولود برج الأسد؟ خبيرة الفلك ساره دنف تك...
0 LIKES

أي صفات تميّز الأبراج الترابية؟

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما صفات البرج الترابي - أنوثة

تختلف الأبراج من حيث أنواعها ويتمتّع كلّ نوع منها بصفات وخصائص تميّزه بشكل ملحوظ عن االأبراج الأخرى. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز صفات الأبراج الترابية التي تشمل الجدي، العذراء والثور والإشارة إلى طريقة تفكيرها وتعاملها مع الآخرين، فإذا كنت صاحبة برج ترابي لا تفوّتيه أبداً.

هل أنت من مواليد شهر سبتمبر؟ هذه الصفات تميّزك!

1- من المعروف عن مواليد الأبراج الترابية ميلهم إلى الإستقرار خصوصاً على المستوى المهني وغالباً ما يبحثون عن الوظائف الثابتة. كما يظهر أصحاب هذه الأبراج قدرة ملحوظة على تحمل الأعمال الشاقة وتلك التي تعتبر تتطلب منهم مجهوداً ووقتاً أكبر.

2- يصعب على مواليد الأبراج الترابية التعبير بسهولة عن مشاعر الحب التي يشعرون بها وغالباً ما يعتمدون على العقل والعواطف معاً في علاقاتهم العاطفية. ويتميّزون في الوقت عينه بحنانهم الزائد ومشاعرهم الصادقة والجياشة تجاه الحبيب.

3- يكره مواليد الأبراج الترابية الغدر والكذب ولا يمكن أبداً أن ينسوا الإساءة حتّى لو قدّم صاحبها الإعتذار. إلّا أنّهم في المقابل يخلصون للأشخاص الأوفياء لهم والذين لا يتوانون عن تقديم المساعدة والعون لهم عندما يحتاجونه ومهما كانت الظروف.

4- تتميّز الأبراج الترابية بطموحها الكبير، نشاطها الملحوظ وعملها الجدي على تحقيق أهدافها مهما بدت صعبة أو حتّى مستحيلة. ويعتبر الصبر والثبات من أهمّ الصفات التي يتميزون بها والتي تساعدهم على تخطي المصاعب وتحقيق النجاح في مختلف الميادين.

ما الأمور التي تزعج برجك؟

5- يتّصف مواليد الأبراج الترابية كذلك بعفويتهم الزائدة ووضوحهم في التعامل مع الآخرين، وغالباً ما يبدون واقعيين في التعامل مع المواقف والمشاكل التي يواجهونها.