تعرّفي أكثر على النجمة الجميلة سيريناي ساركايا
سيرة المشاهير
تعرّفي أكثر على النجمة الجميلة سيريناي ساركايا
عارضة الأزياء تاليدا تامر
سيرة المشاهير
تاليدا داغر... أول عارضة أزياء من السعودية!
0 LIKES

داليا البحيري... تفاصيل قد تجهلينها عنها!

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

لقد حازت الممثلة المصرية داليا البحيري على شهرة كبيرة خلال مسيرتها الفنية ومن خلال الأعمال التي قدمتها والتي لاقت إقبالاً كبيراً عند الجمهور المصري والعربي. وفي هذا الموضوع من أنوثة، سنعرفك أكثر على داليا البحيري وعلى تفاصيل حياتها.

صور صادمات للنجمات المصريات قبل وبعد التجميل!

تفاصيل حياة داليا البحيري

- ولدت داليا في المحافظة الغربية في مدينة طنطا، اسمها الكامل "داليا محمود قطب البحيري" وعمرها 48 عاما.

- حصلت على لقب ملكة جمال مصر في العام 1990، وحازت على المركز الـ27 في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس انجلوس في نفس العام.

- حصلت داليا على شهادة بكالوريوس من كلية السياحة والفنادق وعملت كمرشدة سياحية، وانتقلت من بعدها لتقدم برنامجاً على القناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء.

- دخلت عالم التمثيل في العام 2000 وقامت بدور "سعاد" في فيلم "علشان ربنا يحبك" للمخرج "رأفت المهيبي"، وظهر نجاحها مع الفنان "هاني رمزي" في الفيلم الكوميدي "محامي خلع" في العام 2002، ثم واصلت مشوارها وقامت بالعديد من الأعمال الفنية.

- تم تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة في العام 2010 عن محاربة مرض السكتة الدماغية.

- تزوجت داليا ثلاث مرات، الأولى كانت من رجل مصري اسمه "سعيد جميل" وانجبت منه ابنتها "خديجة" التي توفيت بعد 8 أشهر، ثم انفصلت عنه. والمرة الثانية كانت في العام 2008 من "فريد المرشدي" وهو الزوج السابق للفنانة سوسن بدر واستمر زواجهما لخمس سنوات فقط. وفي العام 2016 تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال "حسن سامي".

- من أبرز أعمالها الفنية : مسلسل "صرخة انثى"، "ريش نعام"، "في غمضة عين" ومسلسل "يوميات زوجة مفروسة".