كيف أخلي خطيبي يحبني - أنوثة
حياة زوجية
إتّبعي هذه الأساليب وإجعلي خطيبك يقع بغرامك من جديد!
الفتور العاطفي من الزوج - أنوثة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع الفتور العاطفي عند زوجك؟

لماذا تراقب الزوجة جوال زوجها؟

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018
مراقبة جوال الزوج
بات الهاتف اليوم يلعب دوراً اساسياً في بناء العلاقات أو هدمها، خصوصاً على الصعيد العاطفي، وبات يعتبر من العناصر الاكثر تأثيراً على الحياة الزوجية، والمسبب الرئيسي للطلاق والانفصال بين الأزواج. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز الاسباب التي تؤدي بالزوجة الى مراقبة جوال الزوج. 
 
ما هي اسباب مراقبة الزوجة لجوال زوجها؟ 
 
- الشك هو السبب الرئيسي الاول لمراقبة الزوجة لجوال زوجها، حيث إن الشكوك بأن شريك حياتها قد يكون على علاقة بإحدى النساء الاخريات تدفعها في كثير من الاحيان الى التدقيق في هاتفه وإلى التفتيش في محادثاته، ومراقبته باستمرار عندما يكون على تواصل مع أحد ما عبر الهاتف. وهذا الامر يمكن أن يكون مضراً جداً للعلاقة الزوجية، ويؤدي الى فشلها في كثير من الاحيان. 
 
 
- ايضاً من بين الاسباب التي يمكن أن تدفع الزوجة الى مراقبة جوال زوجها هو الاسلوب الذي يتعامل فيه الزوج حين يرن هاتفه أو يتلقى رسالة معينة، فهذا الامر يجعل المرأة في حيرة وتساؤل كبيرين حول هذا التصرف الغريب من الزوج. لذا فإن فضولها في معرفة التفاصيل وكل ما يتعلق بحياة زوجها يدفعها الى المراقبة باستمرار وخصوصاً على صعيد الجوال. 
 
- ولا ننسى أن نشير ايضاً الى أن الزوجة قد تراقب جوال زوجها رغبة منها في توفير الحماية لعلاقتها مع شريك حياتها، فغالباً ما يعتبر الهاتف كاتم اسرار كل شخص، وبالتالي فإن الزوجة تخشى أن يكون زوجها يخفي عنها بعض الامور التي لا تعلمها، لذا تحاول قدر المستطاع الاطلاع عليها من خلال مراقبة هاتفه. 
 
 
- بالاضافة الى أن الزوجة الغيورة الى حد كبير تراقب عن كثب كل ما يتعلق بزوجها وخصوصاً الهاتف المحمول، لذا فإن غيرتها هي التي تتحكم بها، وخوفها من ان تخسر زوجها ايضاً تدفعها الى مراقبة جواله، وبالتالي فإن هذا الامر يعكس ضعف الثقة بينها وبين الزوج، ما يؤثر سلباً على مسار علاقتهما في المستقبل.