تفسير حلم مكعبات الثلج - انوثة
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه الحلم بمكعّبات الثلج؟
تفسير حلم غروب الشمس - انوثة
تفسير احلام
حلم غروب الشمس وتفسيراته... ايجابية أم سلبية؟

هل حلمتِ بكنس التراب؟ اليكِ دلالات هذا المنام!

الخميس، 13 سبتمبر 2018
تفسير حلم كنس التراب - أنوثة

تتنوع أشكال حلم التراب في المنام من كنسه إلى تنظيفه أو حتى المشي فوقه. فإن رأيتِ مؤخراً في منامكِ التراب ولا تعرفين تفسيره، نقدم لكِ في هذا المقال الدلالات الصحيحة لهذا الحلم.

إلى ماذا يشير الدب في المنام؟

تفسير حلم التراب في المنام

عموماً، يدل حلم التراب على المال. فإن رأيتِ تراباً في منامكِ فتصبحين ميسورة قريباً أو على الأقل ستتحسن أحوالكِ المادية. أما إن حلمتِ بأنكِ تكنسين أو تنظفين المنزل من التراب فهذا يدل على أنّك تعانين الكثير من المشاكل وستجدين الحل لها قريباً، كما تكثر خلافاتكِ مع الشريك، بالتالي الحل المناسب أن تأخذي قسطاً من الراحة للتفكير ملياً أو الذهاب في عطلة والابتعاد عن ضغوط الحياة. أما المشي فوق التراب فيشير إلى أنّه من الممكن أن تحصلي على ترقية جديدة أو تحصلين على وظيفة أفضل.

تفسير كنس التراب عند المتزوجة

إن كنتِ متزوجة وحلمتِ بأنكِ تكنسين التراب فذلك يدل على الخير، إذ سيشهد منزلكِ بعض التغييرات الايجابية خصوصاً في حال وجود الخلافات مع الشريك أو المشاكل مع العائلة. حاولي الاسترخاء والتفكير ملياً قبل التصرف واطمئني فجميعها سينتهي قريباً وستعود البهجة إلى أرجاء المنزل.

هل الحلم بنهاية العالم يحمل معانٍ ايجابية أو سلبية؟

تفسير حلم كنس التراب عند العزباء

أما إن كنتِ عزباء وحلمتِ بكنس التراب ففي أغلب الأحيان، ذلك يدل على بعض التغييرات الايجابية في حياتكِ العاطفية تحديداً. حضري نفسكِ قد تجدين الرجل المناسب الذي تريدين قضاء حياتكِ معه. ففي بعض الأحيان، يدل ذلك على التقدم في الحياة المهنية.

تفسير حلم كنس التراب عند المرأة الحامل

إن كنتِ حاملاً ورأيت نفسكِ تكنسين التراب في المنام، فذلك يعني أنّ الجنين بخير وستمر مرحلة الولادة بشكل جيد بدون أي مشاكل أو أعراض جانبية، وستتمتعان بصحة جيدة.