ازياء مايكل كورس ربيع وصيف 2019 - أنوثة
عروض الازياء
بالفيديو... عرض ازياء مايكل كورس لربيع وصيف 2019 من ني...
افكار اطلالات يومية من دانييلا رحمة
موضة كل يوم
اطلالاتك اليومية استوحيها من دانييلا رحمة!

لونشان لربيع وصيف 2019... أزياء أنثوية لكن مع لمسات جريئة!

الخميس، 13 سبتمبر 2018
ازياء لونشان ربيع وصيف 2019 - أنوثة

تمثّل الأشكال عالية الحيوية لسحر السبعينيات مع روح كاليفورنيا والإحساس الجريء للأناقة الباريسية جوهر إلهام لونشان لهذا الموسم. في أول عرض أزياء لها، تطلق مديرة الابداع الفني صوفي دولافونتين تحيّة إلى الجماليات التي أُعجِت بها طوال حياتها للشخصيتين المؤثرتين في عالم الموضة والأزياء وصاحبتَي الذوق الرفيع والفريد، أنيتا بالينبرغ وفيروشكا، والتي تمتزج بسلاسة مع الأسلوب العالمي لسيدة لونشان.

إنه أمر غير متوقع يستحضر الصور الحالمة للقيادة في الصحراء والسهرات الطويلة في لوس أنجلوس، نوع السيناريوهات الذي يتطلّب فساتين شفافة وانسيابية عالية الأنوثة مع طبعات لحيوانات فوق بيكيني من الجلد أو جاكيتات مع شراريب تُلبس فوق الفساتين الناعمة.

ولإبراز فرادة وجاذبية التصاميم، تمّ ابتكار خطوط جديدة من الحقائب مثل Amazone التي عدّلت بمواد غنية بالألوان المتناقضة، في حين تمّ تصوّر Cavalcade في ألوان نابضة بالحياة وطبعات حيوانات. وتركّز كلاهما على الروح المرهفة والجريئة للمجموعة مع شراريب من الجلد تترك انطباعاً عالياً وتزيد من إثارة الأكسسوارات.

وقد ظهرت أيضاً مجموعة متنوّعة من الأحذية في العرض، من بينها الأحذية مع شريط يلتف حول الساق (gladiators) من جلد السويد، والأخفاف مع فراء بكعب مسطّح للدلالة على حريّة وسهولة الحركة وحب الهواء الطلق.

انّها مجموعة موجّهة الى المرأة العصرية والقوية التي لا تتردّد في تجربة ستايلات جديدة واظهار ذوقها الخاص في عالم الموضة.