صفات الأبراج والشوكولاته - أنوثة
صفات الابراج
أيّ علاقة تربط برجك بالشوكولاته؟
ما صفات البرج الترابي - أنوثة
صفات الابراج
أي صفات تميّز الأبراج الترابية؟
0 LIKES

أي صفات تميّز مولود برج الأسد؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها لكِ

الجمعة، 14 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

يظنّ نفسه المَلك وهو ليس ببعيدٍ على ان يكون ملكاً، انه بالأحرى الملِك فكرمُه لا يسبقه اليه احد، وعاطفته قوية جدا لا تنطفئ.

يترأس مولود برج الاسد مملكته، فهو صاحب شخصية قوية، لا يتردد في الدفاع عن الاخرين او المطالبة بحقوقهم، لا يندم على على ما أعطاه ولا يندم على ما شعر به يوماً.

لا يحبّذ الوحدة ابداً ولا الخلوة ، فهو ليس مخلوق صوفي، بل أنّه يأخذ قوته من محبة الاخرين له ومن تواجده بين الناس . ويحبّ مولود برج الاسد ان يلفت الأنظار، فتراه يحافظ على اناقة لافتة في ملبسه، يتكلم بطريقة ملفتة ومسليّة. يقدّم للآخرين ما ينقصهم، يحاول بشتى الطرق ان يجعل الاخر متيّم به متكلاً عليه محبّاً له مقدّراً له.

قوّة وطموحات كبيرة

القوة من صفاته الاساسية، القوة تجري في دمِّه. يعرف قيمة نفسه ومقدارها ولا ينسى ابدا بأنّه شخص يتميّز عن الآخرين. فرغم المحاربات العديدة ورغم صعوبة الحياة، لا يضعف أبداً ومعنوياته دائماً شامخة حتى في احلك الظروف وأسوأها.

يصل في حياته الى مراكز جيدة اجتماعياً وعملياً، لا يبقى في القعر فطموحه كبير جداً. والطموح العالي من صفاته الاساسية، لا يرى نفسه في موقع ضعيف او متواضع، يفكّر في الوصول الى الاحسن والأفضل.

يحب الإطراء وسماع الكلام الجميل، يحبّ المديح ويفرح عندما يرى من يرفع بِه للأعلى ويحزن عندما يسمع كلام يشد به الى الأسفل.

لا مهرب من القول ان مولود برج الاسد شخصية ممتعة ومميزة ولكن يتطلب منه العمل على تقوية ما يسمى بالاستقلالية والفردية في شخصيته وعدم ربط حياته بإرضاء الاخرين ان كان بالقول او بالفعل، لأنّها حياته وهي له وحده في نهاية المطاف.