هل يمكن تناول الدهون في الدايت - أنوثة
انقاص الوزن
الدهون... هل يجوز تناولها عند اتباع الدايت؟
أفضل مكياج للبشرة البيضاء - أنوثة
اطلالة ومكياج
لصاحبة البشرة البيضاء... ها هو المكياج الذي يليق بكِ!

هكذا تؤمّنين أفضل عناية لبشرتك بعد الولادة!

الجمعة، 14 سبتمبر 2018
العناية بالبشرة بعد الولادة - أنوثة

هل تحاولين العناية ببشرتك بعد الولادة وتحتاجين بعض الطرق والنصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرز الطرق الضرورية للعناية بالبشرة وتعزيز جاذبيتها بعد الولادة وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

كيف تعتنين ببشرتك بعد جلسات الليزر؟

1- يستحسن إستخدام المستحضرات المخصصة للعناية بالبشرة الحساسة بعد الولادة حتّى إن لم تكوني صاحبة بشرة حساسة، فغالباً ما تصبح بشرة المرأة حساسة بعد ولادتها تبعاً للتغيرات الهرمونية.

2- تفقد الأم بعد ولادتها وخلال فترة الرضاعة نسبة عالية من الفيتامينات، المعادن والألياف الضرورية للحفاظ على نضارة وصحة بشرتها، ما يجعل من تطبيق الكريم المرطب يومياً من أهمّ خطوات العناية بالبشرة في هذه المرحلة. وننصحك أيضاً بتناول كمية كافية من الماء الضروري لترطيب بشرتك وتنقيتها من الداخل، مع التركيز على الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات الأساسية.

3- حاولي قدر الإمكان الإعتناء بمنطقة حول عينيك التي تتصف بنعومتها وغالباً ما تتضرر أثناء الحمل تبعاً للتغيرات التي يشهدها جسمك خصوصاً الهرمونية منها. ويستحسن هنا إستخدام الكريمات المخصصة لهذه الغاية والمناسبة لنوعية بشرتك، مع إمكانية إعتماد الكمادات الباردة التي تعمل بدورها على الحد من إنتفاخ وإحمرار هذه المنطقة. ومن المستحضرات التي ننصحكِ بها في هذا المجال:

* MATRISKIN Eye Perimeter 360 Serum

* LA ROCHE-POSAY Pigmentclar Eyes

* AVENE Soothing Eye Contour Cream

4- احرصي على تقشير بشرتك أسبوعياً مستخدمة المقشر المثالي لنوعية بشرتك. وستساعدك هذه الخطوة بشكل ملحوظ على التخلص من الكلف والشوائب التي ظهرزت على بشرتك أثناء الحمل.

 

//

 

//

 

//