صفات مولود برج الأسد - أنوثة
صفات الابراج
أي صفات تميّز مولود برج الأسد؟ خبيرة الفلك ساره دنف تك...
الرجال الأكثر إخلاصاً حسب أبراجهم - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً للأبراج... هؤلاء الرجال هم الأكثر إخلاصاً على ال...

أيّ علاقة تربط برجك بالشوكولاته؟

الجمعة، 14 سبتمبر 2018
صفات الأبراج والشوكولاته - أنوثة

هل تساءلت يوماً عن العلاقة والصفات التي تربط كلّ برج من الأبراج بالشوكولاته؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك طبيعة علاقة كلّ برج من الأبراج بالشوكولاته والأصناف التي يفضلها وندعوك للإطلاع عليها.

برج الحمل: يميل مولود الحمل نحو مشروب الشوكولاته الساخن كما يفضّل حبّات الشوكولاته الصغيرة المقرمشة أو المحشوة بالمكسرات والمخصصة إجمالاً للضيافة. يتّصف هذا البرج بتسرّعه الملحوظ وسعيه إلى نيل مبتغاه بسرعة، ما يذكرنا بشوكولا البابلز التي تذوب ثمّ تفرقع بسرعة.

برج الثور: يفضّل الثور إجمالاً علب الشوكولاته الفاخرة والمتنوعة النكهات، كما يميل نحو الكاتو بالشوكولا. يتميّز هذا البرج بقوّته إلّا أنّه يتحلّى بعاطفة كبيرة ما يمكن ربطه بحبيبات الشوكولاته التي تبدو قاسية عند أكلها إلّا أنّ محتواها لذيذ وسلس.

برج الجوزاء: يعشق الجوزاء تناول الشوكولاته بمفرده ولا يسمح بأن يشاركه أحد بها، كما يميل نحو ألواح الشوكولاته ذات الأصابع المتعددة. يتّصف صاحب هذا البرج بإرتكازه على العاطفة والموضوعية في إتخاذ قراره فيبدو جدياً إلّا أنّه طيب القلب تماماً كما أصابع الشوكولا القاسية التي تحتوي على الكراميل.

برج السرطان: يهوى مولود السرطان أنواع الشوكولاته التي تذوب في الفم، ويميل نحو أصناف الشوكولاته الفاخرة. يتميّز هذا البرج بسلاسته وإستعداده الدائم للمساعدة وغالباً ما يذكرنا بالشوكولاته السايحة بمذاقها السلس.

برج الأسد: يفضّل مولود برج الأسد الشوكولاته المرّة التي تذكّرنا بقوّة شخصيّته وغروره الملحوظ، إلّا أنّه لا يمانع في الوقت عينه بتناول الشوكولاته المحشوة بالكاراميل.

برج العذراء: غالباً ما يتّجه مولود العذراء نحو الشوكولاته المرّة أو البيضاء ويبتعد عن الشوكولاته المحشوة بالوايفر. يتميّز صاحب هذا البرج بأفكاره المعقدة التي يمكن ربطها بألواح الشوكولاته ذات الطبقات المتعددة.

برج الميزان: تعتبر الشوكولاته ذات النكهات الجديدة والمميزة المفضّلة عند مولود الميزان إضافة إلى تلك المحشوة بجوز الهند. يشبه هذا البرج الشوكولاته المحشوة بجوز الهند إلى حدّ بعيد فهو محبوب جداً من قبل المحيطين به.

برج العقرب: يهوى مولود العقرب أصناف الشوكولاته التي يطغى عليها مذاق القهوة أو المذاق المرّ، ويشبه إلى حدّ بعيد هذا الصنف من الشوكولاته فهو قادر على إظهار القوة والرقة في الوقت عينه.

برج القوس: يعشق صاحب برج القوس المرح والتسلية، وهو يشبه إلى حدّ بعيد الشوكولاته ذات النكهات المنعشة والمميزة والتي يفضّلها عن غيرها من الأصناف والنكهات.

برج الجدي: يميل الجدي إجمالاً إلى الشوكولاته الفاخرة وتلك المحشوة بالوايفر، ويتميّز برقّته الظاهرة إلّا أنّه قاسٍ فعلياً على غرار الشوكولاته الغنية بالوايفر.

برج الدلو: يميل مولود الدلو إلى الشوكولاته بالحليب والمحشوة بالبندق كما يعشق الشوكولاته المحشوة بالبندق والمكسرات. يتميّز هذا البرج برقّته ولطفه وهو محبوب من قبل المحيطين به تماماً كما قطع الشوكولاته التي يعشقها الجميع.

برج الحوت: يهوى الحلوت الشوكولاته مع الكريما إضافة إلى البوظة بطعم الشوكولا. يتّصف هذا البرج بغموضه الظاهر إلّا أنّه في فعليلاً لطيف وعفويّ جداً ما يذكرنا بأصابع الشوكولا المحشوة بالكريم ذات المذاق الرائع.