العناية بالبشرة بعد الولادة - أنوثة
العناية بالبشرة
هكذا تؤمّنين أفضل عناية لبشرتك بعد الولادة!
نصائح للحد من استهلاك السكريات - انوثة
انقاص الوزن
5 نصائح سهلة للتخفيف من تناول السكر

لصاحبة البشرة البيضاء... ها هو المكياج الذي يليق بكِ!

الجمعة، 14 سبتمبر 2018
أفضل مكياج للبشرة البيضاء - أنوثة

يليق بالبشرة البيضاء عادةً معظم ألوان المكياج، فلا تتقيّد صاحبة هذه البشرة الفاتحة بألوان معينة. ولكن استخدامها الخاطئ للمستحضرات الأساسية من شأنه أن يتلف إطلالتها بالكامل. لذا إن كنت تملكين بشرة بيضاء عليك أن تختاري الدرجة المناسبة للونك الفاتح.

إكتشفي مع أنوثة درجات ألوان مساحيق التجميل التي تليق بك وتبرز جمالك فعلاً.

أي ألوان ظلال عيون هي الأكثر رواجاً في خريف 2018؟

هكذا تختارين كريم الأساس!

الخطوة الأولى المطلوبة منكِ قبل شراء هذا المسحوق، هي استشارة خبير تجميل مختص لتحديد نوع بشرتك التي يمكن أن تكون باردة، دافئة، أو محايدة. بعد ذلك، عليك اختيار كريم أساس من الدرجة المتوسطة، أي أن يكون ما بين الدرجات الباردة كالأزرق والوردي، والدرجات الدافئة كالأصفر.

ها هي ألوان ظلال العيون التي تليق بك!

يُفضل أن تبتعدي عن الألوان الداكنة وأن تختاري ظلال عيون ذات ألون فاتحة محايدة كالألوان الترابية، الذهبية، والبرونزية. كما يليق بك الرمادي، وألوان الباستيل كالبنفسجي والوردي الفاتح. وطبّقي أيضاً الألوان المعدنية خاصةً الأزرق، الأخضر الداكن والأرجواني الممزوج بأسود.

إكتشفي ألوان أحمر الشفاه التي تبرز أنوثتك!

تُقدّم البشرة البيضاء فرصة ذهبية لصاحبتها، حيث تجعلها قادرة على ارتداء أحمر الشفاه باللون الذي تريده، وهي واثقة أنه سيليق بها. ولكن من المحبب الابتعاد عن الألوان التي تظهر البشرة البيضاء بشكل شاحب والاتّجاه نحو تدرّجات النيود، الخمري، البنفسجي الداكن، الزهري والأحمر.

هكذا تطبقين أروع مكياج برونزي هذا الخريف!

إجعلي خدودك مشرقةً من خلال هذه الألوان!

لإشراقة طبيعية، يتناسب مع البشرة الفاتحة البلاش الوردي، الخوخي والمرجاني لأن البلاش الداكن لن يتماهى مع هدوء البشرة البيضاء.