نصائح للحد من استهلاك السكريات - انوثة
انقاص الوزن
5 نصائح سهلة للتخفيف من تناول السكر
التخلص من تجاعيد اليدين - انوثة
العناية بالبشرة
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين

7 نصائح لتكبير العينين عبر المكياج

السبت، 15 سبتمبر 2018
تكبير العيون بالمكياج - انوثة

عيناكِ صغيرتان وتريدين تكبيرهما؟ يمكنكِ تحقيق ذلك من خلال المكياج الذي تطبيقنه. إليكِ بعض الحيل التي تساعد على زيادة اتساع العينين بشكل ملحوظ يقدمها اليكِ موقع انوثة في هذا المقال.

تحديد الحواجب

حددي حاجبيكِ باللون البني، فهذا الأمر يلفت الانتباه إلى منطقة العينين، خصوصاً إن اعتمدت الحواجب السميكة لتبدو عينيكِ أوسع. كما يمكنكِ أن تتركي بعض الشعر الفوضوي أعلى الحاجب أيضاً لتبدو عينيكِ أوسع. وأبرزي منطقة تحت الحاجبين بوضع ظلال عينين فاتح لإظهارها، أو وضع القليل من الكونسيلر أو كريم الأساس تحتها.

الهالات السوداء

تخلصي من الهالات السوداء حول عينيكِ لأنها تجعلها تبدو أصغر. استعيني بكريم الاخفاء وتأكدي من أن يكون أفتح من لون بشرتكِ بدرجة أو بدرجتين.

لون الكحل الفاتح

يمكنكِ اعتماد الكحل الأبيض الذي يضيء العينين ويظهرهما أكبر وأوسع، إضافة إلى جميع ألوان الكحل الفاتحة. لكن تجنبي استخدام الكحل السائل خصوصاً أسفل الرموش، واستبدليه بالكحل الأسود أعلى الرموش.

ظلال العيون

اعتمدي على ظلال العيون من الألوان الفاتحة، واستعيني بالألوان الغامقة على الزوايا الخارجية للعينين. ويمكنكِ إضافة البريق الشفاف على الجفنين فوق ظلال العيون لإضفاء سحر على مكياجكِ خصوصاً إن كان سموكي.

مكياج العيون المتلألئة

الرموش الكثيفة والطويلة

تأكدي من أن تكون رموشكِ طويلة ومُكثفة إذ تساعد على توسيع العينين، خصوصاً عند استخدامها على الرموش السفلية. لذلك تأكدي من استخدام الماسكارا مرات عدة عند الخروج من المنزل أو يمكنكِ تطبيق الرموش الاصطناعية إذ تُظهر عينيكِ أكبر.

الأداة الخاصة بثني الرموش

استخدمي أداة ثني الرموش إذ ترفع الرموش إلى الأعلى وتساعد على إظهار العينين أكبر.

الآيلاينر أسفل العين

طبّقي الآيلاينر أسفل العين أو حدديها بواسطة قلم خاص للمكياج، ويمكنكِ تمديده بواسطة قطن الأذنين ليُظهر عينيكِ أكبر وأوسع.