صفات الأبراج والشوكولاته - أنوثة
صفات الابراج
أيّ علاقة تربط برجك بالشوكولاته؟
توافق برج الحمل والعقرب في الزواج - أنوثة
صفات الابراج
هل يتوافق برجي الحمل والعقرب في الزواج؟

تبعاً للأبراج... هؤلاء الرجال هم الأكثر إخلاصاً على الإطلاق!

السبت، 15 سبتمبر 2018
الرجال الأكثر إخلاصاً حسب أبراجهم - أنوثة

يختلف الرجال بإخلاصهم عموماً وتجاه المرأة بشكل خاص تبعاً لأبراجهم التي تؤثّر عليهم بشكل ملحوظ. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف الأبراج الأكثر إخلاصاً لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرضها لك بالتفصيل كي تكتشفي إن كان شريكك من بينها.

كيف يفكّر الأزواج حسب أبراجهم؟

برج الأسد: يعتبر رجل الأسد من أكثر الرجال إخلاصاً إذ يشكّل أحد المبادئ التي يرتكز عليها في حياته. يتميّز هذا البرج برفضه لمختلف المغريات والمواقف التي يمكن أن تدفعه إلى الخيانة بغية الحفاظ على إخلاصه للحبيب.

برج الحوت: يتّصف مولود برج الحوت بوفائه الملحوظ للشريكة وغالباً ما يحرص على ترجمة هذا الإخلاص من خلال تعامله المميز معها وحرصه على مفاجأتها وتدليلها. ومن المعروف عن رجل العقرب تخطّيه المشاكل والمتاعب التي يواجهها بغية إسعاد شريكه والإخلاص له إلى أبعد الحدود.

برج الثور: يحرص رجل الثور على الوفاء المطلق لشريكته ولا يسمح لنفسه أبداً بخيانتها إذ يعتبر الصدق من ركائز العلاقة الناجحة. كما يمكن الإعتماد على مولود الثور دون تردد فهو شخص عملي ومنطقي ولا يمكن أبداً أن يخدع شريكه أو يخونه مهما كانت الظروف.

برج العذراء: يتمتّع الرجل العذراء بحنانه وعاطفته الزائدين ولا يميل أبداً نحو الخيانة إذ يصعب عليه أن يجرح شريكه أو يسيء إليه. كما يفضّل مولود العذراء إنهاء العلاقة العاطفية الفاشلة بدلاً من إعتماد الخيانة أو الكذب مع الطرف الآخر.

هذه الأبراج لا يمكن أن تسامح أبداً!

برج الميزان: يتميّز الرجل الميزان بلطفه البلغ ما يجعله يكره الغدر والخيانة بشكل ملحوظ ويرفض إعتمادهما مع الغير وخصوصاً الحبيب. يسعى الميزان دائماً إلى المحافظة على العدالة والمساواة في علاقاته ما يجعله من أكثر الرجال صدقاً وإخلاصاً.