مكياج للجامعة - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تطبّقين أنعم مكياج للجامعة!
الصودا الدايت في الرجيم - انوثة
انقاص الوزن
الصودا الدايت مؤذية أم صحية؟
0 LIKES

نسّقي ألوان المكياج هذه مع أزياء الخريف البارد!

السبت، 15 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
ألوان مكياج مناسبة لفصل الخريف - أنوثة

للخريف قواعد ثابتة لا تتبدل مع تطور صيحات الموضة والملابس، حيث تعد الألوان الداكنة رمزاً للدفء خلال هذا الفصل وطقوس أزيائه. وانطلاقاً من هذه القواعد، سنستعرض أمامكِ ألوان المكياج المناسبة لفصل الخريف في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

لصاحبة البشرة البضاء... هذا المكياج الذي يليق بك!

ما رأيك بالألوان الترابية!

تتربع الألوان الترابية على قائمة ألوان المكياج الملائمة لفصل الخريف وأزيائه المصمّمة لتتماهى مع أوراق الخريف البنّية والصفراء والطقس الغائم. لذا يمكنكِ اختيار ظلال عيون تتدرج ألوانها من البنّي والبيج الخالية من البرّاق. جرّبي أيضاً الكحل البني على العين قد يناسب معظم إطلالاتك خلال فصلي الخريف والشتاء.

ها هو البلاش المناسب لفصل الخريف!

إبتعدي عن البلاش الفاتح أو الفاقع، واختاري ألواناً تميل إلى الوردي القريب من الأحمر، أو اشتري تلك الباليت التي تجمع بين الوردي، البني والزهري في خلطة واحدة.

هل يتناسب النيود مع هذا الفصل؟

بعد اجتياح موضة مستحضرات التجميل النيود المعروفة أيضاً باسم مكياج الكشمير الذي يرمز إلى الألوان التي تتأرجح بين الزهري والبيج، اعترف الخبراء بأن هذه الصيحة مناسبة لكل الفصول دون استثناء، نظراً لألوانها المحايدة التي تلائم البشرة الفاتحة، الحنطية والداكنة.

إتجهي إلى هذه الألوان أيضاً!

وفي حال قررتي تطبيق مكياج أكثر حيوية، يمكنك التوجه حينها إلى الألوان النحاسية والبرونزية، من خلال إضافتها فوق ظلال العيون الترابية، أو الاكتفاء بها وحدها لتزيين جفون العين.

هكذا تطبقين أروع مكياج برونزي هذا الخريف!

ماذا عن المكياج البرّاق في الخريف!

لمسة خفيفة من البرق الذهبي على العين قد تكون ممتازة خلال فصل الخريف، فمن شأنها أن تضفي بعض الحيوية على إطلالتك.

ماذا عن أحمر الشفاه؟

وبالنسبة لأحمر الشفاه، احتفظي بهذه الألوان التي تتناسب مع الخريف لفصل الشتاء القادم أيضاً: الأحمر الداكن، البني الخفيف الفاتح، تدرجات النيود، اللون التوتي، البرغندي، البوردو الفاتح والداكن.