تفسير حلم كتب الكتاب - أنوثة
تفسير احلام
هل يجب أن تفرحي لرؤية كتب الكتاب في المنام؟
تفسير حلم غرفة النوم البيضاء - أنوثة
تفسير احلام
ماذا تتوقّعين من أحداث بعد رؤية غرفة نوم بيضاء في منام...

الحلم بطفل يسقط... نذير شؤم أم أمر ايجابي؟

الإثنين، 17 سبتمبر 2018
تفسير حلم سقوط الطفل من مكان عالي - انوثة

الطفل في المنام عادة يدل على السعادة والخير، لكن ماذا إن حلمتِ بأنّه يسقط من مكان مرتفع؟ تعرفي إلى دلالات هذا الحلم من خلال هذا المقال.

حلم غروب الشمس وتفسيراته... ايجابية أم سلبية؟

حلم السقوط

لا شك أنّ الحلم بالسقوط من مكان مرتفع قد يكون مخيفاً إلا أنّ دلالاته ليست في الضرورة سلبية، فإذا حلمتِ بأنكِ تسقطين من مكان مرتفع كجبل أو حائط أو ما شابه ذلك فإن ذلك يدل على أنّكِ تحاولين تجاهل مصلحتكِ وتفكرين دائماً بمصلحة الآخرين أولاً. أما إن حلمتِ بشخص آخر يسقط في المنام فذلك يعني أنك تحاولين الابتعاد عن المصاعب التي تلاحقكِ، كما يمكن أن يعني أنكِ ستنتقلين من وظيفة إلى أخرى أو ستنتقلين للعيش في بلدٍ آخر.

حلم سقوط طفل

الطفل في المنام عادة أمر ايجابي، لكنّ الحلم بسقوطه من مكان مرتفع قد يُفقده الخير والبركة إذ يدل على حزن قريب أو مشاكل عائلية جديدة مع الشريك أو والديكِ. أما إن حلمتِ بأنكِ التقطتِ طفلاً يسقط من مكان مرتفع، فذلك يدل على انتهاء الضيق والمشاكل التي تعانين منها، وسيكون الحل بسيطاً يساعدكِ فيه أحد أفراد العائلة.

حلم سقوط طفل عند المرأة العزباء

إن كنتِ عزباء وحلمتِ بأنكِ سقطت، فذلك يدل على الخير وبأنكِ ستعيشين لحظات جميلة في حياتكِ. وبالتالي، فالسقوط يعني حياة جديدة. وإن حلمتِ بطفل صغير يسقط من مكان مرتفع فذلك يعني أنّكِ ستتعرفين إلى الرجل المناسب وقد تُعلنين خطبتها قريباً جداً. أما على الصعيد المهني، فذلك يعني أنّكِ ستتفوقين في وظيفتكِ وقد يُعرض عليكِ منصب قيادي.

هل حلمتِ بكنس التراب؟ اليكِ دلالات هذا المنام!

حلم سقوط الطفل عند المتزوجة

إن كنتِ متزوجة وحلمتِ بسقوط طفل ففي أغلب الأحيان يدل ذلك على أنكِ حامل أو ستحملين قريباً، كما أنكِ تعيشين أياماً حلوة مع الشريك.