تطبيق مكياج الشفاه كالمحترفين - انوثة
جمال و صحة
5 نصائح لتطبيق أحمر الشفاه كالمحترفات!
نصائح لطلاء الأظافر كالمحترفين - أنوثة
جمال و صحة
10 خطوات سهلة ستجعلك تطبقين طلاء الأظافر كالمحترفين!
0 LIKES

تمدّدي فقط لتتخلصي من الدهون مع هذه الطريقة اليابانية!

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تخوض النساء تجارب غريبة ومضنية بهدف إنقاص الوزن، وفي معظم الأوقات لا يحصلن على نتيجة مرضية وسريعة رغم التزامهن بقواعد الحميات القاسية. ولعل هذه الطريقة اليابانية الأغرب على الإطلاق، تكون حبل الخلاص لكل امرأة تريد إزالة كيليوغرامات من الدهون في أيامٍ قليلة.

فقد إكتشفَ هذه الطريقة الطبيب الياباني فوكوجوجي Fukujuji، وهو اختصاصي بأمراض الظهر ومشاكله، وقد أكّد أن الوضعية الخاطئة للحوض وللعظام الموجودة تحت الضلوع هي المسبب الرئيسي لتراكم الدهون حول البطن والخصر.

هذا الابتكار الياباني يملي على من يريد إنقاص وزنه أن يتمدّد لخمس دقائق ثلاث مرات يومياً فقط. ولكن أين اختفت التمارين الرياضية والحميات الغذائية شديدة الصرامة؟ إطلعي على أسرار هذه الطريقة اليابانية في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

كيف يمكنكِ تخسيس المناطق التي تتراكم فيها الدهون؟

أولاً، أنتِ بحاجة لمنشفة كبيرة. عليكِ أن تلفّيها ومن ثم تثبّتيها بواسطة حبل.

ثانياً، إجلسي على أرضٍ مسطّحة.


ثالثاً، إحرصي على أن تكون المنشفة أعرض من ظهرك قليلاً ومن ثم ضعيها خلفه بشكلٍ يوازي مستوى السرّة، ثم خذي وضعية التمدّد.

رابعاً، إفتحي ساقيكِ قليلاً لتتوازيان مع كتفيكِ، وقومي بعدها بثني رجليكِ نحو الداخل ليلامس إبهام الرجل اليمنى إبهام اليسرى.

خامساً، إجعلي راحتي يديك تلامسان الأرض، ومن ثم ضعي ذراعيكِ خلف رأسك بطريقة يلتصق فيها الخنصران (الإصبعان الأصغر في اليد) ببعضهما.

كيف يمكنك أن تنقصي وزنكِ بدايت متوازن؟

ولا بدّ من الإشارة إلى أن هذه الحركات ليست مريحة كما تظنين، لذا في حال شعرت بألم لا يحتمل أثناء القيام بها قلّصي مدّة التمرين من خمس دقائق إلى دقيقتين ونصف. وبعد الانتهاء، من المحبّذ ألّا تنهضي على الفور، فما عليك فعله هو الإنقلاب على أحد الجنبين، ثم الجلوس وبعد ذلك النهوض ببطء.