توافق برج الحوت مع أي برج - انوثة
صفات الابراج
كيف يكون توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى؟
ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر أكتوبر؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف
صفات الابراج
ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر أكتوبر؟ اكتشفيها مع خ...
0 LIKES

المرأة الحوت... هذه هي صفاتها وكلّ ما تريدين معرفته عنها!

الخميس، 27 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
صفات نساء برج الحوت - انوثة

تختلف صفات الأبراج بين الرجل والمرأة، أما إن كنتِ من مواليد برج الحوت وتريدين معرفة صفات المرأة الحوت، نقدم اليكِ في هذا الموضوع كل المعلومات التي تريدين معرفتها.

عاطفة جيّاشة

يحكم برج الحوت كوكب نبتون، ولدى المرأة التي تنتمي لهذا البرج شخصية عاطفية وحساسة للغاية. كما أنّها تحبّ الأحلام وعالم الخيال إذ يشعرها ذلك براحة أكبر.

كيف يكون توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى؟

المرأة الحوت في العمل

معظم نساء الحوت من الفنانات، إذ يفضّلن التعبير عن مشاعرهن من خلال الرسم أو الرقص أو الغناء. وغالباً ما يكنّ غير ناجحات في الأعمال القيادية خصوصاً في الشركات الخاصة بسبب افتقادهن القدرة على السيطرة على النفس في حين تُلهمهن الموسيقى والشعر والكتابة. أما قائمة مشاهير نساء الحوت فتشمل Anais Nin وElizabeth Taylor وLiza Minnelli.

المرأة الحوت في الحب

للحب أهمية كبيرة في حياة المرأة الحوت، خصوصاً أنّها رومانسية بشكل كبير وتعطي كل ما لديها للشريك. يقال عنها أحياناً أنّها قاسية وبلا قلب، وذلك بسبب مزاجها المتقلّب لكنها حساسة للغاية. أما في حالات الحزن، فهي تنعزل عن الآخرين في معظم الأحيان لبعض الوقت وتشعر حينها بعدم الثقة بالنفس وعدم الأمان. لذلك تتطلب المرأة الحوت اهتماماً مستمراً من الشريك للتأكيد على حبّه الدائم لها.

إياكِ أن تجادلي هذه الأبراج... فذلك لن يكون لمصلحتكِ!

المرأة الحوت مع العائلة

باعتبار أنّها تحبّ دائماً الاهتمام بالآخرين وتساعدهم بكل طاقتها، تعدّ المرأة الحوت من الشخصيات المحببة في العائلة إذ يلجأ اليها جميع من يحتاج إلى المساعدة. كما أنّها مستمعة جيدة، وتتمتع بمسؤولية عالية تُثبت أهميتها في العائلة. ورغم تمرّد المرأة الحوت دائماً على أهلها إلا أنها تتمتع بحنان إضافي تجاههما.