رجيم نباتي - أنوثة
انقاص الوزن
حافظي على صحتكِ واحرقي الدهون مع هذا الرجيم النباتي!
المشروبات الغازية وهشاشة العظام - أنوثة
صحتك
هل تسبّب المشروبات الغازية هشاشة العظام؟
0 LIKES

إمنحي بشرتكِ الدهنية النضارة مع هذه الخلطات الطبيعية!

الجمعة, 28 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
نضارة البشرة الدهنية - أنوثة

تحتاج البشرة الدهنية مثل سواها للعناية والاهتمام لتشع نضارة وحيوية. ولكن على صاحبة هذه البشرة أن تختار طريقة العناية الصحيحة بها كي تتجنب زيادة الإفرازات الدهنية التي تؤثر على إشراقة الوجه ونقاوته. لذلك اخترنا لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة مجموعة من الماسكات الطبيعية التي تناسب البشرة الدهنية وتمنحها نضارة لا مثيل لها.

هل بشرتكِ دهنية؟ تفادي تماماً هذه المستحضرات

ماسك البيض والخيار

يعمل خليط عصير الخيار مع زلال البيض المخفوق جيداً على شد بشرة الوجه، تزويدها بالكمية التي تحتاجها من الفيتامين "أ" وإنعاشها لتتحول إلى بشرة نقية خالية من الزيوت. ما عليك فعله هو وضع هذا المزيج اللزج على بشرتك، ثم تركه لخمس دقائق ليغسل في ما بعد بالماء البارد.

ماسك التفاح والعسل

إهرسي عدداً من شرائح التفاح وأضيفي إليها ملعقة واحدة من العسل لتستفيدي من الفيتامينات الموجودة في التفاح التي تغذي البشرة وتنشط الدورة الدموية في الوجه. وبالنسبة للعسل فهو يحارب البكتيريا الموجودة على البشرة الزيتية الناتجة عن الإفراز المفرط للدهون. وأيضاً مرّري هذا المزيج على وجهك، اتركيه قليلاً ومن ثم تأكدي من إزالته تماماً عن بشرتكِ.

ماسك العسل واللبن

إستمتعي بنضارة وجهك مع خلطة العسل المغذي واللبن الذي يعمل على تنظيف الوجه من الجلد الميت. ننصحك بمزج ملعقة واحدة من اللبن مقابل ملعقة أخرى من العسل، ووضع الخليط على الوجه لمدة خمس دقائق فقط كي لا تتأثر بشرتك بالمواد المطهرة الموجودة في اللبن.

بشرة وجهك تعبانة؟ هذه النصائح مخصّصة لكِ

ماسك صودا الخبز والسكر

طبّقي هذا الماسك على بشرتك بعد مزج ملعقة من صودا الخبز، مع ملعقة من السكر وملعقتين من الماء لتقومي بتقشير بشرتك وإزالة الرؤوس السوداء عن طريق هذه المكونات الطبيعية. لا تنسي أن تدلّكي وجهكِ بحركات دائرية قبل إزالة الخليط بالماء الفاتر.