المشروبات الغازية وهشاشة العظام - أنوثة
صحتك
هل تسبّب المشروبات الغازية هشاشة العظام؟
البشرة قبل المكياج - أنوثة
العناية بالبشرة
لا تهملي هذه الخطوات أبداً قبل تطبيق المكياج!
0 LIKES

كيف تعزّزين نضارة بشرتك في يوم واحد فقط؟

السبت, 29 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
نضارة البشرة في يوم واحد - أنوثة

هل تريدين إستعادة نضارة بشرتك بطرق سهلة وسريعة وخلال يوم واحد إلّا أنّك تجهلين السبل السليمة لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعلّمك بعض الطرق التي ستساعدك في الحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقاً في يوم واحد فقط ولا تترددي في تطبيقها خصوصاً قبل مناسباتك وإطلالاتك الخاصة والمهمة.

بشرة وجهك تعبانة؟ هذه النصائح مخصّصة لها

1- احرصي على تقشير بشرتك مستخدمة مقشراً لطيفاً ومثالياً لنوعية بشرتك وستساعدك هذه الخطوة على التخلص مباشرة من الخلايا الميتة والأوساخ التي تؤثر سلبياً على نضارة بشرتك. ويعتبر التقشير من أفضل الطرق وأسرعها في الصل على بشرة جذابة ونضرة في يوم واحد. ومن انواع المقشّرات التي ننصحكِ بها:

* GALENIC Pureté Sublime Renewal Peel

* DERMAdoctor Kakadu C Intensive Vit C Peel Pad with Ferulic Acid & Vit E

2- ركّزي على تنظيف بشرتك جيداً مستخدمة غسولاً مثالياً لنوعيتها مع الحرص على تدليكها بلطف، ما سيساعدك في القضاء على الشوائب والأوساخ التي تحدّ من نضارة بشرتك ويعزز نضارتها مباشرة وبشكل ملحوظ.

3- لا تنسي تطبيق الكريم المرطب المثالي لنوعية بشرتك بعد تنظيفها وتقشيرها، وتلعب هذه الخطوة دوراً أساسياً في تعزيز نضارة بشرتك وإشراقتها مباشرة بعد تطبيقها.

4- لا تترددي في تطبيق الثلج على بشرتك وتمريره عليها لمدة 20 دقيقة تقريباً بعد وضعه في قطعة قماش، إذ تساهم هذه الطريقة التي تعتبر من الأسهل في إستعادة نضارة البشرة تلقائياً وبشكل ملحوظ.

لبشرة أكثر نقاوة... طبّقي ماسك القرنفل!

5- ركّزي على تناول اللوز الذي يعتبر من المواد الغذائية الغنية بالزيوت الطبيعية ذات الدور الفعال في تعزيز نضارة بشرتك وإشراقتها بسرعة ملحوظة، إذ يمكن أن تلاحظي النتائج المرجوة إبتداءً من اليوم الأوّل. كما يمكنك تطبيق زيت اللوز أو زيت جوز الهند على بشرتك وستبدو بشرتك أكثر شباباً ونضارة بعد فترة قصيرة جداً، إذ تعمل هذه الزيوت على تغذيتها، شدّها ومقاومة علامات التقدم في السن التي يمكن أن تظهر عليها.