نضارة البشرة في يوم واحد - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تعزّزين نضارة بشرتك في يوم واحد فقط؟
نصائح للوقاية من سرطان الثدي - أنوثة
صحتك
هذه النصائح ضرورية للوقاية من سرطان الثدي... اعتمدي عل...
0 LIKES

لا تهملي هذه الخطوات أبداً قبل تطبيق المكياج!

الأحد، 30 سبتمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
البشرة قبل المكياج - أنوثة

يتطلب الحصول على مكياج ناجح وثابت التركيز على خطوات أساسية قبل المباشرة في تطبيق المكياج ما يضمن في الوقت عينه الحفاظ على صحة البشرة ويحميها من المكياج. وفي موضوعنا اليوم سنشرح لك مجموعة من الخطوات التي يستحسن إتباعها قبل وضع المكياج وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

5 نصائح لإزالة المكياج بالشكل الصحيح

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على تنظيف وجهك جيداً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومثالية لنوعية بشرتك كي تتخلصي من الأوساخ والشوائب المكدسة على بشرتك، والتي تؤثر سلبياً على المكياج وثباته عليها.

ثانياً، قشّري بشرة وجهك وعنقك مرّة أو مرّتين أسبوعياً كحدّ أقصى مستخدمة المقشّر المثالي لنوعية بشرتك، إذ تساهم في القضاء على خلايا الجلد الميتة والشوائب المكدسة عليها والتي تؤثّر سلبياً على نجاح المكياج في حال لم تتخلّصي منها.

ثالثاً، إستخدمي بعد تنظيف بشرتك وتقشيرها التونر عبر وضع القليل منه على قطعة من القطن ثمّ توزيعه جيداً على كامل وجهك وعنقك. ويلعب التونر دوراً ملحوظاً في الحفاظ على مستوى حموضة البشرة الضرورية للحصول على مكياج ناجح. وننصحكِ بأنواع التونر التالية الفعّالة والملائمة لبشرتكِ:

- AVENE Gentle Toner

- GALENIC Pur Refreshing Toner

- BEESLINE Whitening Facial Toner

رابعاً، لا تنسي في هذه المرحلة تطبيق الكريم المرطب المثالي لنوعية بشرتك والذي سيساعدك في الحفاظ على رطوبتها وليونتها كما يحدّ في الوقت عينه ظهور التجاعيد ذات التأثير السلبي جداً على المكياج.

هذه النصائح مهمّة لك لتنظيم حقيبة المكياج!

خامساً، طبّقي قبل مباشرتك في وضع المكياج الكريم الواقي من الشمس على كامل وجهك وعنقك، وتعتبر هذه الخطوة أساسية إذ تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وذات التأثير السلبي جداً عليها. مع الإشارة هنا إلى أهميّة إستخدام الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل قبل تطبيق المكياج أو حتّى في حال عدم تطبيقه.