مستحضرات تجميلية يجب ان تكون في حقيبة العروس - انوثة
زفوها
هذه المستحضرات تحتاجها كلّ عروس في حقيبتها!
نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل الزفاف - أنوثة
زفوها
إنسي أمر الهالات السوداء قبل زفافك مع هذه النصائح!

للعروس... هكذا تطيلين أظافرك قبل الزفاف!

الأحد، 30 سبتمبر 2018
اطالة أظافر العروس قبل الزفاف - أنوثة

تولي العروس أهمية بالغة لشكل أظافرها يوم الزفاف ما يدفعها إلى العناية بها ومحاولة إطالتها قبل فترة من الزفاف بغية الحصول على موديل أنيق وجذّاب. فإذا كنت تسعين إلى إطالة أظافرك قبل زفافك تابعينا في هذا الموضوع وإستفيدي من بعض النصائح التي ستساعدك على إطالتها بسرعة وسهولة.

هذه المستحضرات تحتاجها كلّ عروس في حقيبتها!

1- احرصي على نقع أظافرك بزيت الزيتون لمدة ربع ساعة يومياً وعلى مدة أسبوع واحد قبل زفافك وستصبح أظافرك أطول. ويحتوي زيت الزيتون على فيتامينات ومكونات مغذية للأظافر وتعمل في الوقت عينه على ترطيبها وجعلها أطول بشكل ملحوظ.

2- تفادي قدر الإمكان إستخدام المياه خصوصاً الساخنة خلال الفترة التي تسبق زفافك، فإستخدامها الكثيف يجعلها طرية وأكثر عرضة للتكسر ما يمنع تلقائياً إطالتها.

3- إتّبعي نظاماً غذائياً غنياً بالفيتامينات قبل أسبوع على الأقلّ من موعد زفافك إذ تلعب دوراً أساسياً في تغذية أظافرك، إطالتها وجعلها أكثر قوة. وننصحك هنا بالتركيز على أطعمة على غرار البيض، الدجاج والبقوليات.

4- لا تترددي بإستخدام طلاء الأظافر المقوي والمغذي الذي سيساعدك على إطالة أظافرك بسرعة وسهولة خصوصاً إذا طبّقته قبل أسبوعين أو أسبوع على الأقل من موعد زفافك. ويمكنك هنا إستشارة طبيب الجلدأو أحد خبراء التجميل حول نوع طلاء الأظافر المغذي المثالي لك.

امور غير متوقعة تحصل في الزفاف... تنبّهي لها!

5- تجنّبي قدر الإمكان القيام بالأمور اليومية أو الحركات التي يمكن أن تعرّض أظافرك للتكسّر،  تماماً كما فتح علب الأطعمة المعلبة أو المشروبات.