توحيد لون البشرة - أنوثة
جمال و صحة
لتوحيد لون البشرة... طرق طبيّة وطبيعية!
طريقة اختيار الغسول لحب الشباب - أنوثة
جمال و صحة
ما هي مواصفات غسول حب الشباب المناسب للبشرة الدهنية؟
0 LIKES

كيف توضّبين حقيبة مكياجك الخاصة بالسفر؟

السبت، 06 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تعتمدين على المكياج خلال سفرك ولازلت تحتارين عند توضي حقيبة مكياجك المخصصة للرحلات والسفر؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإكتشفي معنا أبرز المستحضرات وأدوات المكياج التي ستحتاجينها خلال سفرك ومن الضروري توضيبها في حقيبتك.

هذه النصائح مهمة لتنظيم حقيبة المكياج!

1- يعتبر الكريم الواقي من الشمس من أهم اللمستحضرات التي يجب أن تضعيها في حقيبة مكياجك إذ يؤمن لبشرتك الحماية من أشعة الشمس. ويمكنك هنا إختيار كريم أساس وواق من الشمس في الوقت عينه كي تحمي بشرتك قدر الإمكان من آثار الشمس السلبية عليها حتّى أثناء تطبيقك للمكياج.

2- لا تنسي أخذ الكريم المرطب المناسب لبشرتك والذي يحافظ على رطوبتهها وليونتها خلال هذه الفترة التي قد تتعرض خلالها إلى عوامل جوية مختلفة. واحرصي على تدليك بشرتك أثناء تطبيق هذا الكريم ما ينشّط الدورة الدموية ويعزز جاذبية بشرتك.

3- ضعي في حقيبة المكياج المخصصة لسفرك كريم أساس خفيف ومناسب لنوعية بشرتك، إضافة إلى الكونسيلير خصوصاً إذا كنت تعانين من الهالات السوداء، ولا تنسي الإسفنجة المخصصة لمدّ كريم الأساس. ستحتاجين هذين المستحضرين لتطبيق مكياج ناعم ومثالي لسهراتك المهمة خلال سفرك.

4- لا تستغني أبداً عن أحمر شفاهك المفضل وضعيه في حقيبة مكياجك مع الماسكارا، البلاش وعلبة صغيرة من ظلال العيون بالألوان التي تعتمدينها إجمالاً. ولا تنسي كذلك الفراشي المخصصة لتطبيق البلاش وظلال العيون.

ستتفاجئين جين تعرفين أنّ هذه الأدوات لا يستخدمها خبراء التجميل!

5- احرصي على وضع مزيل المكياج إضافة إلى القطن المخصص لإزالته في حقيبتك إذ ستحتاجينه لإزالة مكياجك بطريقة سهلة، وسيساعدك في الوقت عينه في التخلص من رواسب المكياج الأكثر عمقاً. كما يمكنك أخذ الغسول المناسب لنوعية بشرتك والضروري لتنظيفها جيداً خلال سفرك.