أخطر صور التقطها السواح حول العالم - أنوثة
سفر
شاهدي 7 من أخطر الصور التي التقطها السوّاح حول العالم!
جزيرة سقطرى - أنوثة
سفر
جزيرة سقطرى... لؤلؤة السياحة اليمنية!
0 LIKES

جزر الأميرات الساحرة... جنّة السياحة التركية!

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر تركيا وخصوصاً جزرها المميزة من أفضل الوجهات السياحية وأكثرها شهرة حالياً إذ تضم معالم سياحية مميزة، تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وتتيح لزوارها والسياح فرصة ممارسة نشاطات رائعة. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك عن كثب إلى مجموعة من أشهر وأجمل جزر الأميرات الرائعة مع الإشارة إلى أفضل معالمها السياحية.

هل السياحة في تركيا غالية؟ اليك الجواب

بويوك آدا- Buyukada

تشكّل هذه الجزيرة إحدى أكبر جزر الأميرات وأكثرها روعة وجذباً للسياح والسكان المحليين الذين يفضّلون إمضاء عطلة نهاية الأسبوع فيها. تتميّز الجزيرة بطبيعتها الخلابة وطابعها التاريخي إذ تضم مجموعة من الجوامع القديمة على غرار جامع الحميدية إضافة إلى متحف جزر الأميرات الذي يضم مخططات وقطع أثرية مهمة. يمكن للسياح كذلك التجول في أرجاء الجزيرة مستخدمين الدراجات النارية، الهوائية أو حتّى عربات الخيل.

هيبلي آدا - Heybeliada

تشتهر هذه الجزيرة بطبيعتها الخلابة وتنوع النباتات والأشجار المتواجدة فيها ما يجعلها الخيار الأول للسياح المولعين بالطبيعة والذين غالباً ما يزورونها خلال فصل الصيف. تضمّ الجزيرة إضافة إلى طبيعتها الخلابة معالم أثرية مهمة على غرار المدارس والأديرة القديمة وذات التصميم الملفت.

بورغازادا - Burgazada

تتميّز هذه الجزيرة بمناخها المعتدل وشاطئها الرائع الذي يعتبر من أهمّ عوامل جذب السياح، كما تشتهر بطبيعتها الرائعة. تكثر القصور التاريخية والمنازل ذات التصميم المميز في الجزيرة تماماً كما الشاليهات والمنتجعات المخصصة لإستقبال السياح الذين يتوافدون بأعداد كبيرة خصوصاً خلال موسم الصيف.

معالم سياحية رائعة في بورصة... تستحقّ حتماً زيارتك!

كينالي آدا - Kinaliada

تتكون هذه الجزيرة من 3 تلال رئيسية وتشتهر بكثرة نبات الماكي ذات اللون الأحمر الذي يسيطر على معظم مساحتها، كما تعتبر أحد أهمّ مصادر الحجارة والصخور. تستقطب كينالي آدا على غرارغيرها من جزر الأميرات نسبة ملحوظة من السياح المهتمين بإكتشاف طبيعتها الصخرية والنباتية الرائعة وإمضاء أوقات مميزة على شواطئها.