0 LIKES

إستوحي أفكار مكياج جديدة من إطلالات نرمين محسن!

السبت، 06 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

يلفت أسلوب النجمات في اختيار إطلالاتهن ومكياجهن نظر المتابعات اللواتي ينتظرن التعرف على أجدد صيحات الموضة والجمال من خلال مراقبة المشاهير عن كثب ليطبقن في ما بعد ما يحلو لهن من ستايلات في عالم الموضة. وقد اخترنا لكِ اليوم الممثلة نرمين محسن لنطّلع معاً على أفكار مكياجاتها المختلقة التي تلبي كل أنواع المناسبات.

في الصورة الأولى تطلّ نرمين محسن بمكياج بسيط يرتكز على الرموش الكثيفة والطويلة، مع لمسة من ظلال العيون الداكنة على زاوية العين الخارجية، والكحل الأسود داخل العين الذي يدخل في معظم مكياجات نرمين. ولإطللة أكثر إشراقاً اختارت الممثلة السعودية أحمر الشفاه الوردي.



إنها دون شك إطلالة فاخرة للممثلة نرمين محسن، حيث ظهرت بعيون مسحوبة محددة باللون الأسود، ورموش مكثّفة، بالإضافة إلى ظلال العيون التي زينت الجفون بألوان فاتحة تظهر مدى العين، وأسفل العين بخط برونزي عريض بعض الشيء. اختارت نرمين لون الكشمير الداكن كأحمر شفاه ليزيد الإطلالة أناقة.


إطلالة عصرية من نرمين محسن، استُخدمت فيها الرموش المتوسطة الطول مع خليط من ظلال العيون البنية سحبت زاوية العين الخلفية بدلاً من الآيلاينر. وهذه المرة وقع اختيار نرمين على اللون الخمري الداكن لتظهر شفتيها.


من خلال متابعة إطلالات نرمين محسن نلاحظ أنها تركّز في مختلف إطلالاتها على الرموش لإبراز عيونها، كما في هذه الصورة حيث تختار مع هذه الرموش الكثيفة ظلال عيون داكن اللون حدد العين عند الأطراف. وأيضاً يمكننا أن نلحظ اختيارها للألوان الهادئة أو الداكنة عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه، كاللون الزهري المائل إلى النيود الذي اعتمدته في هذا المكياج.


فلنبدأ بلون أحمر الشفاه غير الاعتيادي الذي اختارته نرمين لتقدم هذه الإطلالة المميزة، مع الرموش الكثيفة التي تصاحب جميع إطلالاتها، ولمسة من ظلال العيون الأبيض لتفتيح زاوية العين الأمامية والتي امتدت إلى الخلف حيث يعلوها خط من الآيلاينر الأسود على شكل عين القطة.


لمسة براقة من تدرجات ظلال العيون الترابي على جفون نرمين محسن يعلوها خط آيلاينر أسود يحدد العين بأناقة. طُبّق في هذه الإطلالة بلاش وردي مع هايلايتر فاتح اللون وأحمر شفاه من درجات النيود. وطبعاً الرموش الطويلة التي تميز دائماً إطلالة هذه الممثلة السعودية.

إستوحي أفكار مكياجات من نرمين محسن الممثلة السعودية في هذا الموضوع من موقع أنوثة.