ماسكات للبشرة الدهنية - أنوثة
العناية بالبشرة
إعتني ببشرتك الدهنية مع هذه الماسكات!
سرطان الثدي الحميد - أنوثة
صحتك
هذا ما يجب أن تعرفيه عن سرطان الثدي الحميد!

وداعاً للكيلوغرامات الزائدة مع رجيم الفواكه!

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018
اليك كيفية اتباع رجيم الفواكه النباتي لخسارة الوزن

نعرف تماماً أن كلّ الفواكه تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر المغذية والضرورية للجسم، لذلك يتم التركيز عليها كثيراً في أي حمية غذائية. أما بالنسبة لرجيم الفواكه فهو نباتي ولا يتخلله أي منتجات أو مواد أخرى، ومع هذا الرجيم ستتمكنين من خسارة الوزن بشكلٍ سريع في أسبوع واحد. فما هي طريقة اتباعه؟

- عليك معرفة أن اليوم الأول من اهم المراحل في هذا الرجيم، إذ سيثبت إذا كنت قادرة على اتباعه والإلتزام به. لذا قومي بتناول كل الفواكه التي تريدينها في هذا النهار، وقسميها الى وجبات.

- مع استمرارك برجيم الفواكه في الأيام المقبلة يمكنك زيادة حصص منوعة من الخضار وعصائر الفواكه الطبيعية والمكسرات النيئة، الأهم أن تبقى حميتك الغذائية نباتية.

رجيم الجدّات... فعّال وغير مكلف!

- يُنصح في رجيم الفواكه الإبتعاد كلياً عن الموز، الأفوكادو، العنب والتين بسبب ارتفاع نسبة السكر فيها. وفي حال تناولت الخضار ابتعدي عن البطاطا العادية والحلوة أيضاً.

- عند وصولك لليوم الخامس تابعي برنامجك الغذائي مع الفواكه والخضار، ولكن يمكنك زيادة كوباً متوسط الحجم من الأرز المسلوق بدون زيت.
- في نهاية الأسبوع ستلاحظين الفرق في جسمك، حيث يمكنك الإستمرار برجيم الفواكه ولكن فقط لأسبوعين لا أكثر.

- احرصي خلال اتباعك رجيم الفواكه على شرب كميات وافرة من المياه، اذ على الأقل يجب أن تكون كمية الماء بين 8 الى 15 كوب في اليوم الواحد.

- بهدف تسريع عملية الأيض في الجسم التي تساعد بدورها في خسارة الوزن، حاولي تحديد مواعيد ثابتة لتناول وجباتك النباتية.

3  حميات غذائية هي الأفضل خلال فصل الخريف!

- لا تهملي التمارين الرياضية في هذه الفترة لأنها أساسية للتخلص من الدهون الموجودة في الجسم، لذا خصّصي ثلاثة أيام لممارسة الرياضة.

- إذا شعرت بالإجهاد، الغثيان أو أي أعراض خطيرة عليك استشارة الطبيب في حال يجب عليك التوقف عن اتباع هذا الرجيم.