صفات برج الأسد - أنوثة
صفات الابراج
إن كنت من مواليد برج الأسد... هذه هي صفاتكِ!
اختيار خاتم الزفاف حسب البرج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... أيّ خاتم زفاف هو الأفضل لكِ؟

ما مدى توافق برج الثور مع غيره من الأبراج؟

الخميس، 11 أكتوبر 2018
توافق برج الثور مع باقي الأبراج - أنوثة

تختلف نسبة توافق كلّ برج مع غيره من الأبراج تبعاً لصفات كلّ منهم والطريقة التي يتبعونها في التفكير والتعامل مع الغير. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقّف عند مدى توافق برج الثور مع غيره من الأبراج وندعوك لمرافقتنا خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

هل يمكن أن يتوافق مولودي الجدي والميزان؟

الحمل: ينجذب مولود الثور إجمالاً إلى روح الإندفاع والإقدام التي يتميّز بها مولود الحمل خصوصاً أنّه يفتقد إليها ويميل نحو الهدوء والإستقرار، إلّا أنّ العلاقة بينهما يصعب أن تتخطّى الصداقة.

الثور: غالباً ما تتّسم العلاقات التي تربط مواليد برج الثور ببعضهم بالإحترام والتقدير، ويمكن وصف هذه العلاقة بالناجحة والتي قد تتطوّر إلى علاقة عاطفية جدية.

الجوزاء: يسهل وصف العلاقة التي تجمع برجي الثور والجوزاء بالفاشلة والمتوترة، إذ يعتبر مولود الجوزاء أنّ للثور شخصية مزدوجة ومزاجية ويتفادى إجمالاً التقرب منه.

السرطان: تربط مولود الثور علاقة ممتازة بمولود السرطان بما أنّهما يسعيان نحو العلاقات المستقرة والهادئة، ما يجعل إرتباطهما ناجحاً في أغلب الأحيان.

الأسد: يشتهر كلّ من برجي الثور والأسد بطموحهما الملحوظ وكبريائهما الواضح ما يجعل إتفاقهما في بعض الحالات صعباً، إلّا أنّ العلاقة بينهما مستقرة في معظم الأحيان.

العذراء: ينتمي برجي الثور والعذراء إلى الأبراج الترابية ما يجعل أبرز صفاتهما متشابهة وعلاقتهما جيدة جداً. إلّا أنّ بعض الخلافات البسيطة قد تنشأ بينهما خصوصاً عندما يركّز مولود العذراء على التفاصيل التي تزعج الثور.

الميزان: تختل طباع كلّ من برجي الثور والميزان، إلّا أنّهما يتشاركان في صفات متعددة ما يجعل من علاقتهما ناجحة ومميزة في أغلب الأحيان.

العقرب: ينجذب مولود الثور بشكل ملحوظ إلى العقرب وغالباً ما يجد فيه الشريك المناسب له. ويسهل على الثور الوقوع في غرام مولود العقرب وتتسم علاقة الحب التي تجمعهما بالنجاح والإستمرارية في معظم الحالات.

القوس: يتّصف مولود القوس بسطحيته في التعامل مع المحيطين به والمواقف التي يواجهها، ما يجعل الثور ينفر منه غالباً ويجعل من علاقته به متوترة نوعاً ما.

الجدي: يثق مولود الجدي إلى حد بعيد ببرج الثور وتتصف علاقته به بالإحترام والتقدير المتادلين، ويسهل وصفها بالمتينة والناجحة.

أيّ صفات تميّز الأبراج الترابية؟

الدلو: يجوز وصف العلاقة بين مولودي الثور والدلو بالفاشلة إذ يشتهر مولود الدلو بشخصيته الحالمة بينما يميل الثور نحو الموضوعية والواقعية.

الحوت: يمكن وصف العلاقة ما بين برجي الثور والحوت بالسعيدة والناجحة خصوصاً على مستوى الحياة العاطفية إذ تجتمع رومنسية الحوت الحالم مع واقعية الثور وإصراره على تحقيق أحلام حبيبه، وغالباً ما تؤدي إلى زواج ناجح.