0 LIKES

رحلة سياحية من العمر تنتظرك في ماليزيا!

الأحد, 14 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشكل ماليزيا إحدى أهمّ وأشهر الوجهات السياحية إذ تتمتع بمعالم مختلفة وتتيح لزوارها ممارسة نشاطات مميزة والإستمتاع بمناظرها الطبيعية المذهلة. وفي موضوعنا اليوم سنتوقف عند أبرز المعالم السياحية في ماليزيا وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها خصوصاً إذا كنت تنوين السفر قريباً ولم تقعي بعد على وجهة إستثنائية ومثالية لك.

أروع الجزر الخاصة تنتظرك في عطلتك المقبلة!

منارة كوالالمبور- Kuala Lumpur Menara

تعتبر منارة كوالالمبور من أهمّ وأشهر المعالم السياحية في ماليزيا إذ يبلغ إرتفاعها الشاهق حوالي 421 متراً وهي من أعلى الأبراج على مستوى العالم. تحتوي المنارة على مجموعة من المتاجر التي تتيح لزوارها فرصة التسوق، إضافة إلى مطعم مميز ومتحرك أعلى البرج يستقطب إليه نسبة عالية من السيّاح سنوياً.

برجا بتروناس التوأم - Petronas Twin Towers

يقع برجا بتروناس التوأم في قلب كوالالمبور ويعتبران من أشهر وأهمّ المعالم السياحية الماليزية ومن أطول الأبراج وأكثرها ضخامة في العالم. يتميّز البرجان بتصميمهما المعماري الرائع ويتألف كلّ منهما من 88 طابقاً. يجذب برجي بتروناس نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالمباني الشاهقة والمميزة التصميم ويشكّل العنوان الأوّل لمعظم زوّار ماليزيا.


محمية كيليم كارست - Kilim Karst Geoforest Park

تقع محمية كيليم كارست الطبيعية في جزيرة بولاو في لنكاوي وهي من أهمّ وأجمل المواقع السياحية في ماليزيا. تشتهر المحمية بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تشمل البحيرات، الغابات الرائعة والصخور المختلفة. تتيح المحمية لزوارها فرصة الإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية أو إستكشافها من خلال رحلة ممتعة بالمراكب الشراعية.

هذه هي أفضل الجزر السياحية في تايلاند... زوريها هذا الصيف!

شلالات الآبار السبعة - Seven Wells Waterfall

تعتبر هذه الشلالات من أجمل الشلالات وأروعها في لنكاوي وتشكّل العنوان الأبرز لعشاق الطبيعة. يمكن لزوّار الشلالات القيام بجولة مميزة على ضفافها وممارسة رياضة السباحة، تسلّق الجبال المتواجدة في المكان أو حتّى الإكتفاء بالإسترخاء والإستمتاع بأجواء الهدوء التي تعمّ المكان.