دايت الشوفان - أنوثة
انقاص الوزن
إكسبي الوقت واخسري الكيلوغرامات مع دايت الشوفان!
أسباب غير متوقعة لتساقط الحواجب - أنوثة
اطلالة ومكياج
أسباب غير متوقعة وراء تساقط شعر الحواجب... إكتشفيها!

بالخطوات... اليك طريقة تطبيق مكياج كايلي!

الإثنين، 15 أكتوبر 2018
مكياج كايلي
تعتبر النجمات المثال الاول للنساء الراغبات في التألق والبروز بطريقة ملفتة وأنيقة في مختلف المناسبات، لذا يحرصن على متابعة ابرز الازياء التي تختارها النجمات، وافضل الاكسسوارات التي يرتدينها. بالاضافة الى ان بعض النساء يركزن على الطريقة التي تطبق النجمات المكياج الخاص بهن. واليوم موقع انوثة اختار أن يعرض لك في هذا الموضوع الخطوات الاساسية والدقيقة للحصول على مكياج كايلي جينير. 
 
ما هي طريقة تطبيق مكياج كايلي؟
 
- من ابرز النقاط التي يجب التنبه اليها عند الرغبة في تطبيق مكياج كايلي هو استعمال المستحضرات التجميلية الكريمية القوام التي تعتبر ذات قدرة عالية على الثبات على الوجه. وتبدأ كايلي بتنظيف بشرتها بعمق من خلال استعمال المنظف الخاص ببشرتها. ومن ثم اللجوء الى مرطب البشرة وبعدها تطبيق كريم الاساس الكريم الملائم للون بشرتها كي تحافظ على للون الطبيعي لبشرتها. 
 
 
- من ثم تقوم كايلي بتطبيق البودرة ابرونزية الاقرب الى لون بشرتها السمراء وتحرص على اعتماد التدرج في وضع البودرة لتحصل على اشراقة ملفتة في المكياج، حيث ان التدرج في اللون البرونزي يضفي الاشراقة الى البشرة ويمنحها رونقاً ملفتاً وأنيقاً يظهرها على انها اطلالة طبيعية. 
 
- ايضاً من الخطى التي تعتمدها كايلي لتطبيق المكياج الخاص بها هي خطوة مكياج العيون التي تركز كثيراً على تطبيق ظلال العيون الملفتة والمميزة، حيث تختار وضع ظلال العيون على الجفن العلوي، مع استعمال اللون عينه لرسم خط رفيع اسفل الرموش عند الجفن السفلي ما يمنحها اطلالة مشرقة وانيقة وتبرز عينيها باسلوب انثوي ناعم. 
 
 
- اما في ما خص احمر الشفاه الذي تختاره كايلي فهي تحرص على انتقاء الالوان التي تبرز حجم شفتيها، وتمنحهما اطلالة طبيعية، لذا في غالب الاحيان تميل الى الالوان النيود او الزهري بتدرجاته كافة، ولكنها قد تميل الى الاطلالة الجريئة مع استعمال احمر الشفاه بالالوان الداكنة.