علاقتك بالنوم... إكتشفيها من خلال برجك!
توافق الابراج
علاقتك بالنوم... إكتشفيها من خلال برجك!
0 LIKES

هل يتوافق برجي الثور والأسد في الحبّ؟

الإثنين، 15 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

في الكثير من الأحيان نتحدث عن مدى توافق الأبراج مع بعضها البعض بمختلف المجالات، وجميعنا نحبّ أن نتطلع على مدى توافق هذه الأبراج من ناحية الحب. لذا لنكتشف ان كان برج الثور يتوافق مع برج الأسد في الحب.

- ان علاقة برج الثور ببرج الأسد في الحب فيها الكثير من الحب والوفاء، فالبرجين يبحثان عن الإستقرار بعلاقة دائمة والشعور بالأمان والإنسجام مع الشريك. ولكن قد تمرّ علاقة الحب التي تجمع كل من برج الثور ويرج الأسد ببعض النزاعات، وهذا يتغير بحسب صاحب كل برج.

ما مدى توافق برج الثور مع غيره من الأبراج؟


- فإذا كانت المرأة من برج الثور والرجل من برج الأسد، سنرى أن المرأة تنجذب بشكلٍ كبير الى رجل برج الأسد إلا أنها تكره غروره وحبه لنفسه. أما الرجل صاحب برج الأسد فيرى إمرأة برج الثور مادية كثيراً وتميل الى فرض كلمتها عليه وتريد التحكم بتفاصيل حياته.

- لننتقل الى علاقة الحب التي تجنع الرجل الثور والمرأة الأسد، فهنا ستشهد هذه العلاقة على الكثير من التحديات والنزاعات التي تجعل الأحوال متقلبة. فإمرأة برج الأسد قوية الشخصية ومندفعة في تصرفاتها، وبالمقابل نرى رجل الثور لا يقبل الخسارة أو الإنهزام لذا يعيش هذا الثنائي الكثير من المشاكل في علاقة الحب بينهما.

إذا كنتِ من مواليد برج الأسد...هذه هي صفاتكِ! 


- رغم هذه التناقضات التي تعيشها العلاقة التي تجمع برج الثور وبرج الأسد، يستطيع الثنائي تخطيها والحفاظ على الحب الذي يجمعهما.