0 LIKES

نسّقي اطلالاتك بالكارديغان على طريقة المدونات المحجبات!

الجمعة، 19 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتألق المدونات المحجبات باجمل التصاميم العصري على طريقتهن الخاصة فبتن يشكّلن مصدر الهام للكثير من الشابات والنساء اللواتي يردن التألق باسلوب لافت ومميز بالحجاب. اليك في هذه الصور من موقع انوثة أجمل الافكار المستوحاة من طريقة ارتداء المدونات المحجبات للكارديغان.

اختارت المدونة المحجبة آسيا عاكف التألق بالكارديغان الزهري ونسقت معه البلوزة البيضاء الناعمة اسفله لتحصل على اطلالة ناعمة وهادئة مناسبة للاطلالات الكاجوال وفي المناسبات البسيطة.



بدورها نسقت المدونة سندس القطان الكارديغان الناعم باللون الرمادي الداكن مع البلوزة الزهرية والرمادية لتحصل على اطلالة متناسق مع حجابها باللون البيج الداكن. يمكنك اعتماد هذا الستايل في اطلالاتك اليومية والعملية.


مدوّنة الموضة دلال الدوب اختارت أن تنسق الكارديغان الكحلي مع البلوزة البيضاء الطويلة وتزينه عند الخصر بحازم عريض احمر اللون لتخلق نوعاً من التناغم الرائع في اطلالتها مع الحجاب الابيض المميز.


اختاري ان تبرزي جمالك مع الكارديغان والحجاب من خلال اتباع طريقة المدونة ربى زاي حيث نسقت السروال الواسع المقلم باللونين الابيض والاسود مع البلوزة البيضاء والكارديغان الطويل باللون الاحمر، واختارت الحجاب باللون الرمادي.


ان كنت تحتارين في كيفية تنسيق الحجاب مع الكارديغان، إليك هذا الاسلوب الناعم والبسيط الذي اعتمدته مدونة الموضة دينا طوكيو حيث نسّقت السروال الواسع باللون البرتقالي مع البلوزة باللون الزيتي واختاريت الكارديغان السميك باللون الازرق المائل الى الرمادي، ونسقت الحجاب باللون البيج.