ما هي الأطعمة التي تعمل على تقوية القلب؟
صحتك
ركّزي على هذه الأطعمة لتقوية قلبك!
مكياج سهرة روعة - أنوثة
اطلالة ومكياج
إتّبعي هذه الخطوات للحصول على مكياج سهرة روعة!

كيف تحاربين تجاعيد البشرة المبكرة؟ اليك الإجابة!

السبت، 20 أكتوبر 2018
تجاعيد البشرة المبكرة - أنوثة
تعاني النساء في بعض الاحيان من ظهور بعض التجاعيد البسيطة والصغيرة التي تضرّ بمظهرهن واطلالتهن، وهذه التجاعيد يمكن أن تظهر نتيجة العديد من العوامل المختلفة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نلقي الضوء على ابرز الطرق والنصائح التي يمكن أن تساعدك على معالجة تجاعيد البشرة المبكرة. 
 
ما هي النصائح المساعدة على التخلص من تجاعيد البشرة المبكرة؟
 
- من ابرز النصائح التي تساعدك على التخلص من التجاعيد المبكرة هو شرب كميات كبيرة من الماء، فمن خلال الحفاظ على الرطوبة للبشرة فأنت تحمينها من الجفاف، وبالتالي تحمينها من التجاعيد. إذ إن التجاعيد يمكن أن تظهر نتيجة جفاف البشرة وموت الخلايا الجلدية، لذا احرصي على ان تتناول الكمية الكافية من الماء يومياً. 
 
 

- ايضاً من بين الطرق المساعدة على التخلص من تجاعيد البشرة المبكرة، هو عدم التعرّض المستمر للشمس من دون الوقاية، وهنا لا بد من الاشارة الى ضرورة تطبيق الواقي من الشمس يومياً عند الخروج من المنزل، وحتى في ايام الشتاء، لانه يحمي من اشعة الشمس وأضرارها على البشرة، وبالتالي يحمي من ظهور التجاعيد المبكرة. وننصحكِ بالأنواع التالية من الواقيات لكي تعتمدي عليها في يومياتك:

*+ LA ROCHE-POSAY Anthelios Ultra Non-Perfumed Cream Spf50

* AVENE Very High Protection 50+ Cream
*+ URIAGE Bari̩esun Cream SPF50

 
- بالاضافة الى أنك تستطيعين محاربة تجاعيد البشرة من خلال تناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن الضروري للجسم، والابتعاد عن الدهون والاطعمة الدسمة لأنها تزيد من ترهل البشرة وتفقدها حيويتها ورونقها. لذا من المهم ان تدرجي ضمن نظامك الغذائي الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات الاساسية للحفاظ على جمال البشرة. 
 
 
- واحصلي باستمرار على القسط الوافي من ساعات النوم خلال الليل، حيث تحرصين ايضاً على التخلص من المكياج قبل الخلود الى النوم لانه يضرّ بالبشرة ويمكن أن يسبب البهتان في لونها ويضر بالخلايا الجلدية حيث يمنع تسرب الهواء الى داخل المسام، وتتراكم السموم فيها، وبالتالي تظهر التجاعيد المبكرة. والتعب خلال النهار وعدم النوم خلال الليل، يسبب التعب للبشرة ويؤدي الى التجاعيد المبكرة. 
 

//

 

//

 

//