0 LIKES

أبرزي انوثتك بالتنورة على طريقة مدونات الموضة الخليجيات!

السبت، 20 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع مدونات الموضة الخليجيات بذوق رفيع في تنسيق الاطلالات سواء اخترن الفستان أو التنورة أو السروال. وفي هذا الاطار، يمكن للمراة العربية أن تتألق بأجمل الاطلالات المستوحاة منهنّ. واليوم موقع أنوثة اختار لك بعض الصور ليبرز لك أجمل اطلالات بالتنورة من مدونات الموضة الخليجيات.

انتقت مدونة الموضة الكويتية دلال اطلالة ملفتة ومتميزة مع التنورة الماكسي باللونين الابيض والاسود مع ونسقت معها البلوزة السوداء الناعمة واختارت الحجاب الابيض اللافت لتبرز جمالها باطلالة انيقة وساحرة.



بدورها اختارت مدونة الموضة الكويتية ايضاً، سندس القطان، التألق باطلالة ملفتة بالتنورة الزهرية اللون الماكسي، واختارت معها البلوزة الناعمة باللون الابيض، في حين نسقت الحجاب الابيض مع العقد الذهبي لتحصل على اطلالة متميزة.


ايضاً مدونة الموضة الكويتية مريم محمد اختارت أن تتألق بتنورة بيضاء ماكسي تزينها عند الاسفل بعض الكشاكش الناعمة، ونسقت معها البلوزة والبلايزر البيضاوين، وزينت خصرها بالحزام العريض البني.


تألقت مدونة الموضة السعودية لما العقيل بالتنورة السوداء الميدي المزينة ببعض الشراشيب السوداء التي اضفت الحيوية الى اطلالتها، ونسقت معها البلوزة الخمرية اللون لتحصل على اطلالة ساحرة.


مدونة الموضة الاماراتية ناديا الحسن اختارت أن تنسق التنورة الجينز الميدي المميزة بونها الازرق الفاتح مع البلوزة الجينز ايضاً باللون الازرق، لتحصل على اطلالة عصرية رائعة وملفتة. يمكنك أن تستوحي منها اطلالتك الكاجوال بالتنورة الانيقة.