الشامبو الجاف - أنوثة
جمال و صحة
للحفاظ على جاذبية شعرك... لا تستغني عن الشامبو الجاف!
فوائد الحمام المغربي - أنوثة
جمال و صحة
هل تعرفين أنّ للحمام المغربي كلّ هذه الفوائد؟
0 LIKES

اطلالة خريفية ملفتة مع مكياج عيون سموكي بني!

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
ترغب المرأة الأنيقة والراقية في اطلالتها ان تواكب صيحات المكياج في المواسم المختلفة. ومع حلول فصل الخريف، لا بد من ان تميل الى انتقاء الالوان الدافئة الاقرب الى الوان الطبيعة، ومنها الترابية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، اخترنا أن نقدّم لك الخطوات الضرورية لتحصلي على مكياج عيون سموكي بني ملائم لسهرات الخريف الممتعة. 
 
ما هي خطوات تطبيق مكياج العيون السموكي باللون البني؟
 
- في البداية، ابدئي بتطبيق كريم المرطب على البشرة والوقائي لحمايتها من اضرار المكياج، والحفاظ على ترطيبها. ومن ثم ضعي كريم الاساس المناسب للون بشرتك واحرصي على تغطيتها بالكامل. 
 
- ثم استعيني بخافي العيوب ذات درجة لون افتح بقليل من لون كريم الاساس، وطبقيه في محيط العينين، والفم والجبين، لاخفاء العيوب التي قد تظهر على البشرة حفاظاً على وحدة اللون. 
 
 
- بعدها، استعيني بظلال العيون ذات تدرجات اللون البني والبيج لتطبقي مكياج العيون السموكي، حيث تبدئين بوضع القليل من ظلال العيون البني الداكن عند الجهة الخارجية للعين، بدءاً من نصفها وصولاً الى الخارج. ومن ثم احضري ظلال العيون البني الافتح قليلاً وطبقي القليل منه فوق الطبقة الاولى من اللون البني، واحرصي على دمجهما في الوسط. 
 
- ثم استعيني بظلال العيون البيج لتطبيقه عند الجهة العليا من الجفن العلوي بالقرب من الرموش، مع سحبها قليلاً الى الاعلى عند الجهة الخارجية للعين، وادمجيها قليلاً مع الطبقتين الاخريين من ظلال العيون البنية. 
 
- عند الجهة الداخلية للعين، طبقي القليل من ظلال العيون البيضاء او الفضية لتمنحي عينيك بعض الاشراقة والاضاءة الملفتة والمميزة، واحرصي على دمجها قليلاً عند وسط العين مع الطبقات الاخرى من المكياج البني اللون. 
 
 
- بواسطة قلم الكحل الاسود، ارسمي خطاً رفيعاً عن الجهة العليا المحازية للرموش على الجفن العلوي، والقليل منه داخل العين عند الجفن السفلي. 
 
- ثم انتقلي الى الجفن السفلي حيث تستعيني بظلال العيون البني ايضاً، لرسم الجهة الخارجية من الجفن اسفل الرموش، مع الاستعانة بظلال العيون البيضاء عند الجهة الداخلية تماماً كما الجفن العلوي، واحرصي على ان تلتقي ظلال العيون البنية خارج العين وسحبها الى الاعلى قليلاً.
 
- لا تنسي أن تضعي الماسكارا السوداء على الرموش، وضعي البلاش باللون البني او البرونزي على الخدين، وانتقي احمر الشفاه النيود لتحصلي على اطلالة دافئة وناعمة في هذا الخريف.