0 LIKES

لوغانو... عنوانك لأروع رحلة سياحية في سويسرا!

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشكل سويسرا إحدى أجمل الوجهات السياحية التي يثصدها نسبة عالية من الزوار والسياح بغية الإستمتاع بطبيعتها الجذابة، معالمها السياحية المميزة والجوّ الهادئ الذي يعمّ أرجاءها. فإذا كنت تنوين السفر قريباً إلى سويسرا لا تترددي في زيارة مدينة لوغانو الرائعة التي سنعرض لك في هذا الموضوع أفضل أماكنها السياحية.

أماكن مذهلة في انترلايكن في سويسرا تستحق زيارتك!

بحيرة لوغانو - Lugano Lake

تعتبر بحيرة لوغانو من أروع المعالم السياحية الطبيعية في سويسرا إذ تتميز بثروتها السمكية المتنوعة وموقعها المميز بين السهول والجبال الخضراء. يمكن لزوار البحيرة خصوصاً المولعين منهم بالطبيعة الإستمتاع بجولة هادئة في أرجائها ومشاهدة المناظر الطبيعية الجذابة التي تحيط بها خصوصاً أشجار النخيل الملفتة التي تكثر في الموقع.

متحف الثقافة - Museum Of Cultures

يعد متحف الثقافة في لوغانو من أشهر المعالم في المدينة وعلى مستوى سويسرا. يجذب هذا المتحف العديد من السياح سنوياً ويتيح لهم فرصة التعرف على ثقافات مختلفة من خلال الإطلاع على التحف، اللوحات والمقتنيات المتواجدة فيه. يضم كذلك المتحف مكتبة كبيرة تحتوي مجموعة مهمة من الكتب التي تعود إلى حقبات مختلفة.


منتزه سياني - Ciani Park

يعتبر منتزه سياني من أشهر وأجمل المنتزهات في سويسرا إذ يضمّ مجموعة مميزة من الأزهار والنباتات النادرة إضافة إلى البحيرة الجذابة المتواجدة فيه. يستقطب المنتزه عدداً ملحوظاً من السياح والسكان المحليين الذين يقصدونه بغية الإسترخاء والإستمتاع بالهدوء  والمشاهد الطبيعية الرائعة، كما يمكنهم ممارسة رياضتي المشي وركوب الدراجة أثناء تواجدهم في المنتزه.

فرانكفورت... الوجهة الأروع للسياحة في ألمانيا!

شارع فيا ناسا - Via Nassa Street

يستقطب هذا الشارع الذي يعتبر من الأشهر على الإطلاق في لوغانو نسبة عالية من الزوار والسياح خصوصاً المهتمين منهم بالتسوق. يضم هذا الشارع سلسلة من المتاجر التي تعرض الماركات العالمية والساعات السويسرية الفاخرة على وجه خاص. كما تكثر المطاعم الفخمة والمقاهي المتنوعة في الشارع والتي يمكن للسياح قضاء أفضل الأوقات فيها.