0 LIKES

استوحي لفة حجابك المميزة من مدونات الموضة المحجبات!

الخميس، 25 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتألق مدونات الموضة المحجبات بأجمل اللفات المختلفة التي يمكن ان تعتمديها بدورك في اطلالاتك الملفتة والمتميزة، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليلقي الضوء على اجمل الاطلالات التي يمكن أن تعتمديها وتختاري اجمل لفات مميزة من مدونات الموضة المحجبات.

اختارت مدونة الموضة آسيا عاكف التألق بلفة حجاب عصرية وملفتة، حيث اختارت الحجاب باللونين البيج والاسود ولفته بطريقة مبتكرة على الشعر مع فرد خصلتين ناعمتين على جبهتها، وترك ذيل خفيف من الحجاب من الخلف.



مدونة الموضة سندس القطان تختار اللفة التقليدية للحجاب، ولكنها تنسقها بطريقة ملفتة ومتقنة مع الازياء التي تختار التألق بها، وتحرص على أن تضع الحجاب اسفل الملابس لتحصل على تنسيق اكبر في اطلالتها.


ايضاً اعتمدت مدونة الموضة دلال الدوب اللفة الناعمة للحجاب، حيث نسقتها بطريقة مميزة مع شكل الوجه لتبرز جمال ملامحها باسلوب ناعم ولطيف. وحرصت على ابقاء الحجاب اسفل الملابس للحصول على اطلالة متناسقة.


تتألق مدونة الموضة المحجبة ربى زاي باطلالة متميزة مع هذه اللفة الناعمة للحجاب، حيث تحرص على ان تترك بعض الذيول المنسدلة من الحجاب بعد لفه على الشعر، ما يمنحها اطلالة متميزة وملفتة.


مدونة الموضة المحجبة دينا طوكيو تحرص على اعتماد اللفات العصرية للحجاب، حيث اختارت في هذه الصورة اللفة الكبيرة للحجاب، مع صنع طبقات مختلفة من اللفات من الجهة الخلفية، وتركت احدى خصل شعرها منسدلة من الجهة الامامية.