0 LIKES

استوحي اجمل مكياج للعيون من انستقرام!

الثلاثاء, 30 أكتوبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

يعتبر المكياج اساسياً لابراز سحر العينين خصوصاً في المناسبات الهامة وحتى في الاطلالات الكاجوال. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار لك اليوم ان يعرض بعض الافكار التي استوحاها من انستقرام كي تتمكني من اختيار المكياج الملائم لك. فاليك في هذه الصور اجمل مكياج عيون انستقرام.

لكي تكون اطلالتك اكثر جمالاً وفرادة وخصوصاً ان كنت تملكين العينين الصغيرتين الملونتين، فمن المفضل ان تختاري المكياج الناعم الاقرب الى الاطلالة الطبيعية لتبرزي جمال عينيك.



لاطلالة ملائمة للسهرات والحفلات، يمكنك أن تختاري المكياج الزهري للعيون الذي يساعد على ابراز روعة عينيك وسحرهما، ولا تنسي أن تطبقي الكحل الاسود داخل العين لتحصلي على نظرة ملفتة وباهرة.


للمرأة الجريئة التي تبحث عن اطلالة لافتة وساحرة في السهرات الصاخبة، اليك هذا المكياج الرائع باللون الذهبي مع الغليتر البراق الذي يمكنك وضعه على الجفن العلوي للعين لتحصلي على مكياج رائع وساحر.


في حال كنت تميلين الى الجرأة في اطلالتك اليومية أو المسائية، فيمكنك أن تختاري مكياج العيون الجريء والقوي، حيث تختارين ظلال العيون الصاخبة كالبرتقالي لتحصلي على فرادة اكبر في الاطلالة.


لكي تحافظي على سحر عينيك وروعتهما، ما عليك سوى اختيار المكياج الناعم للعيون مع اللونين الابيض والبني لظلال العيون فتحصلين على اطلالة متناسقة ومتناغمة.