LIKES

أروع رحلة سياحية تمضينها في لندن... زوريها قريباً!

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

هل تنوين القيام برحلة إلى لندن قريباً إنّما تحتاجين بعض المعلومات والنصائح حول أفضل الأماكن السياحية فيها؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرفك على أروع المعالم السياحية والأثرية المتواجدة في عاصمة الضباب والتي ننصحك بزيارتها كي تتمتعي برحلة إستثنائية في إحدى أروع مدن العالم.

10 معالم لا تحلو الرحلة إلى باريس من دون زيارتها!

ساعة بيج بان - Big Ben Clock Tower

تعتبر ساعة بيج بان من أشهر وأهمّ المعالم السياحية في لندن والتي يقصدها عدد كبير من السياح سنوياً. يمكن لزوار الموقع مشاهدة روعة التصميم الخاص بالساعة وإلتقاط أروع الصور التذكارية في الموقع، إضافة إلى القيام بجولة هادئة ومميزة في ساحتها والإستمتاع بجمال الأبنية المحيطة والطبيعة الجذابة.

قصر باكينغهام - Buckingham Palace

يشكل قصر باكينغهام الملكي أحد أجمل المواقع السياحية التي يمكن زيارتها في لندن حيث يمكن التعرف على تصميمه الهندسي الرائع والتجول في قاعاته الفخمة والمبهرة التي تحتوي قطعاً أثرية ولوحات مهمة. كما يمكن للسياح التجول في الحديقة الرائعة التابعة للقصر تماماً كما الدخول إلى الإسطبل الذي يضمّ مجموعة من الخيول الأصيلة.

المتحف الوطني - The National Museum

يعتبر المتحف الوطني في لندن من أهمّ المتاحف والمعارض الفنية في العالم إذ يحتوى على مجموعة كبيرة ونادرة من اللوحات الفنية. يجذب هذا المتحف الذي ينظم محاضرات تعريفية وبرامج سمعية وبصرية مميزة لزواره، نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالمتاحف والأعمال الفنية المهمة على وجه خاص.

لوغانو... عنوانك لأروع رحلة سياحية في سويسرا!

هايد بارك - Hyde Park

تقع حديقة هايد بارك الرائعة في قلب العاصمة البريطانية وتتميز بمساحتها الشاسعة وإحتوائها على آلاف الأشجار ومجموعة مميزة من الأزهار والنباتات. تضم الحديقة بحيرة كبيرة يسهل على السياح القيام بجولة فيها على متن القارب، إضافة إلى نصب تذكارية مهمة ومدينة خاصة بالألعاب الترفيهية.