علامات الشيخوخة المبكرة - أنوثة
جمال و صحة
تنبّهي الى هذه العلامات التي تشير الى الشيخوخة المبكرة!
رجيم كامبريدج - أنوثة
جمال و صحة
كيف تتبعين رجيم كامبريدج لخسارة الوزن بشكل فعّال؟
0 LIKES

شعرك أكثر كثافة مع هذه الزيوت الطبيعية!

السبت، 03 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تعانين من شعرك الخفيف وتبحثين عن بعض الحلول أو المواد الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على شعر أكثر كثافة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرفك إلى أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المثالية لتكثيف شعرك والتي يمكنك إستخدامها بسهولة تامة.

للحصول على شعر طويل ورموش كثيفة... اتبعي هذه النصائح!

1- زيت جوز الهند: يحتوي زيت جوز الهند على نسبة عالية من البوتاسيوم، ما يجعله مثالياً للحفاظ على فروة الرأس. كما يعزز في الوقت عينه نموّ الشعر ويعمل على إصلاح التالف منه والقضاء على القشرة، ويعتبر من أفضل المرطبات الطبيعية للشعر والتي تساهم في تكثيفه.

2- زيت الزيتون: يلعب زيت الزيتون دوراً ملحوظاً في الحد من تساقط الشعر، كما يحفّز ويسهّل نموّ الشعر تبعاً لإحتوائه على مضادات الأكسدة ما يجعله أكثر جاذبية وكثافة. كما يستخدم هذا الزيت كمرطب طبيعي ومنعّم للشعر.

3- زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت التي يمكن إستخدامها لتكثيف الشعر بطريقة سريعة وسهلة. يعمل هذا الزيت كذلك على تقوية الشعر وتعزيز لمعانه، كما يساعد في الحدّ من تقصّفه ويمنعه من التكسّر والتلف بسهولة.

4- زيت الجوجوبا: يعزز زيت الجوجوبا نموّ الشعر إذ يعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل ملحوظ. يتمتّع هذا الزيت كذلك بدور فعّال في ترطيب الشعر وبصيلاته تماماً كما إصلاح الشعر التالف، ما يجعله من الزيوت المثالية لتكثيف الشعر.

هل تعرفين كيف يفيد زيت جوز الهند شعرك؟

5- زيت اللوز: يساهم زيت اللوز في ترطيب الشعر وفروة الرأس، كما يقضي بفعالية على الحكة والتهيج على مستوى فروة الرأس واللذان يؤثران سلبياً على عملية نمو الشعر. من هنا يسهل إعتبار زيت اللوز من أفضل الزيوت المعتمدة لتكثيف الشعر.