موريشيوس كم يوم تستحق - أنوثة
سفر
هذه هي المدة التي تستحقها الرحلة إلى موريشيوس!
إمارة رأس الخيمة... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!
سفر
إمارة رأس الخيمة... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!
0 LIKES

للهوستيل مزاياه وعيوبه خلال السفر... إليكِ أبرزها!

الخميس, 01 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
مميزات وعيوب اختيار الهوستيل خلال السفر
اختيار الهوستيل للاقامة فيه خلال السفر يمكن ان يجده البعض فرصة مناسبة، في حين يراه البعض غير مؤهل ومناسب للرحلات. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة اخترنا أن نعرض لك ابرز مميزات وعيوب اختيار الهوستيل خلال السفر، كي تتمكني من اتخاذ القرار الملائم لك ولاسرتك او اصدقائك خلال الرحلة الى الخارج. 
 
ما هي مميزات الهوستيل خلال السفر؟ 
 
- من ابرز المميزات التي يتمتع بها الهوستيل أنه قليل التكلفة مقارنة بالفنادق التي قد تكون اسعارها اكثر ارتفاعاً مع عروض غير مناسبة للمسافرين. وبالتالي فإن تقاسم قيمة غرفة واحدة في الهوستيل تعتبر افضل بالنسبة الى المسافرين الذين لا يريدون صرف الكثير من الاموال خلال رحلاتهم. 
  
 
- الهوستيل يعتبر افضل من الفنادق لجهة التمكن من اختيار الغرفة التي يريدها المسافرون، من دون الاضطرار الى الالتزام بشخصين أو 3 كحد أقصى كما في غرف الفنادث، وبالتالي يسهل البقاء مجتمعين في المكان عينه من قبل المسافرين سوياً. 
 
ما هي عيوب الهوستيل خلال السفر؟
 
- من ابرز عيوب الهوستيل خلال السفر هو عدم الحصول على الراحة الأمنية التي يوفرها الفندق لنزلائه، سواء لجهة الغرفة الآمنة التي يوفرها لهم، مع الحراسة الشديدة للمتلكات والاغراض مع كاميرات المراقبة التي تسهل كشف العمليات الامنية. في حين ان الهوستيل لا يوفر كل هذه المميزات الامنية. 
 
 
- كما أن من عيوب الهوستيل أنه لا يقدم الخدمات الكافية لنزلائه، اي ان احداً لا ينظف الغرف باستمرار كما في الفنادق، وما من خدمة الغرف فيه، بل كل شخص يكون بخدمة نفسه بنفسه، وقد يشكل هذا الامر مشكلة بالنسبة الى بعض المسافرين الراغبين بالرفاهية. 
 
- بالاضافة الى ان الهوستيل لا يوفر الخصوصية لنزلائه، حيث يمكن أن تكون الغرف مشتركة مع اشخاص آخرين، أو ان الحمامات تكون مشتركة وما من حمام منفرد في غرف محايدة، وهذا يمكن أن يسبب ازعاجاً بالنسبة الى العديد من المسافرين.