أين تقع قرطبة - أنوثة
سفر
تعرّفي معنا على مدينة قرطبة واكتشفي معالمها السياحية!
اكثر مدن العالم ابهاراً للمصورين - أنوثة
سفر
بالصور... هذه هي أكثر مدن العالم ابهاراً للمصورين!
0 LIKES

إمارة رأس الخيمة... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشكل إمارة رأس الخيمة أحد أبرز وأفضل العناوين السياحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ تتمتّع بمعالم سياحية مختلفة وتوفّر لزوارها فرصة قضاء رحلة هادئة والإستمتاع في الوقت عينه بمجموعة من النشاطات المميزة. فإذا كنت تنوين السفر قريباً إلى الإمارات لا تفوتي زيارة رأس الخيمة التي سنعرفك إلى أهمّ معالمها السياحية في هذا الموضوع.

استمتعي بالسياحة في دبي خلال شهر اكتوبر مع هذه النشاطات

متحف رأس الخيمة - Ras Al Khaimah Museum

يعتبر هذا المتحف من أبرز مواقع الجذب السياحية في إمارة رأس الخيمة والذي تقصده نسبة عالية من السياح المهتمين بالتاريخ والآثار. يضمّ هذا المتحف مجموعة كبيرة ومهمة من التحف والقطع الأثرية التي تعود إلى حقبات مختلفة تعود أغلبها إلى حقبة ما قبل الميلاد والعصور الإسلامية.

حديقة آيس لاند المائية - Ice land Water Park

تشكل حديقة آيس لاند المائية وجهة الترفيه الأولى في رأس الخيمة والإمارات وهي من أكبر الحدائق المائية في منطقة الشرق الأوسط. تكثر الألعاب والنشاطات المختلفة والمتوفرة في الحديقة إذ يمكن للزوار مشاهدة شلالات البطريق وهي أكبر شلالات إصطناعية في العالم وممارسة ألعاب مائية متنوعة ومسلية تحت إشراف مدربين متخصصين.


راك مول - Rak Mall

يضم راك مول الذي يمتد على مساحة واسعة مجموعة من المحلات التجارية التي تعرض أهمّ الماركات العالمية إضافة إلى المتاجر الخاصة ببيع المجوهرات والالكترونيات. يضمّ المجمّع التجاري كذلك العديد من المطاعم ويعتبر العنوان السياحي الأول لزوار رأس الخيمة المولعين بالتسوق.

هذه المدن السياحية الرائعة هي الأشهر في السعوديّة!

قلعة ضاية - Dhayah Fort

تعدّ قلعة ضاية الواقعة في إمارة رأس الخيمة من أقدم وأهمّ المعالم السياحية والتاريخية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليخ العربي. تتميز القلعة بموقها الرائع عند قمة الجبل وهي محاطة بمجموعة من البساتين وأشجار النخيل. تجذب القلعة نسبة عالية من السياح الذين يتوافدون إليها من مختلف أنحاء العالم.