مشاكل صحية تسبب تشقق الشفاه - أنوثة
صحتك
تشقّق الشفاه يمكن أن يكون سببه صحيّاً!
عصير لسد الشهية - أنوثة
انقاص الوزن
3 أنواع من العصائر... جرّبيها لسدّ الشهية!

ركّزي على هذه النصائح قبل إختيار كريم الترطيب هذا الشتاء!

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
نصائح لإختيار كريم الترطيب للشتاء - أنوثة

تحتاج البشرة خلال فصل الشتاء إلى الترطيب بشكل يوميّ بغية تأمين حماية فعالة لها من الجفاف وآثاره السلبية عليها. وفي موضوعنا اليوم سنزودك ببعض النصائح التي ستساعدك على إختيار الكريم المرطب المثالي لك وذات الفعالية الملحوظة كي تحمي بشرتك من الجفاف هذا الشتاء.

كيف توفّرين أفضل عناية ليديك هذا الشتاء؟

أولاً، احرصي أولاً على إختيار كريم الترطيب المثالي لنوع بشرتك، ومن الضروري هنا الإطلاع على تركيبة الكريم ومكوناته كي تتمكني من إختيار النوع المناسب لبشرتك. ونكشف لكِ تالياً عن بعض أنواع كريمات الترطيب المناسبة للبشرة بحسب نوعها:

* البشرة العادية: Lili Margo Gorgeous Day Care

* البشرة الدهنية: GALENIC Puret̩e Sublime Perfect Mattifying Fluid

* البشرة المختلطة: URIAGE Light Water Cream

* البشرة الجافة: LA ROCHE-POSAY Nutritic Intense

ثانياً، إتجهي نحو كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تؤمن لبشرتك الحماية من أشعة الشمس، إذ يؤدي تعرض بشرتك لها إلى جفافها بشكل ملحوظ.

ثالثاً، إبتعدي كلياً عن كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تحتوي على الكورتيزون الذي يؤثّر بشكل سلبي جداً على بشرتك. وإتجهي نحو الكريمات التي تعتمد الماء ومضادات الأكسدة على غرار الشاي الأخضر كمكون أساسيّ، إذ تعزز نضارة بشرتك وتجعلها أكثر ليونة ورطوبة.

إحمي بشرتك من تأثيرات فصل الشتاء!

رابعاً، إختاري كريم ترطيب خاص لوجهك ذات تركيبة مثالية لهذه المنطقة الناعمة والحساسة، وكريماً مرطبً آخراً مخصصا للمناطق الأخرى كي تؤمني الترطيب اللازم والفعال لكامل بشرتك خصوصاً خلال فصل الشتاء.

 

//

 

//

 

//

 

//